تريزيجيه يقترب من الرحيل …….. قاسم باشا التركي يفتح باب رحيل اللاعب ولكن ” بشرط “

تريزيجيه
0 26

اقترب اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه من الرحيل عن صفوف نادي قاسم باشا التركي وذلك بعد اتفاقات وديه حدثت مؤخرا بين اداره النادي واللاعب الذي كان يعاني في الفتره الاخيره من ضيق تجاه اداره النادي التركي بسبب تعنت الاداره حول موقفه من الرحيل عن صفوف النادي .

تريزيجيه

 

 

وكان قد اصدر مؤخرا نادي قاسم باشا التركي بيانا صحفيا يعلن فيه عدم بيع اي لاعب من صفوف الفريق التركي حتي عام 2021 م وذلك بعد التنسيق مؤخرا بين اللاعبين لكن الامور قد تغيرت مع اللاعب المتميز محمود حسن تريزيجيه بعد مناقاشات وديه بين اللاعب واداره النادي .

 

حيث اكدت اداره نادي قاسم باشا للاعب تريزيجه بانه سيتم النظر في ملف انتقال اللاعب لاي نادي اخر عقب انتهاء الدور الاول من الدوري التركي اي بعد مباراتين فقط من الان وذلك خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله وذلك عقب تمسك اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق خصوصا انه يمتلك العديد من العروض لفرق اكبر من قاسم باشا .

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

ومن المعروف ان قاسم باشا لديه مواجهتين فقط حتي تنتهي مباريات الدور الاول من الدوري التركي حيث سيلعب اليوم امام قونيا سبور في الجوله السادسه عشر من الدوري التركي والاسبوع المقبل ستكون المواجهه الثانيه امام بشكتاش التركي لينتهي مواجهات الدور الاول ومن ثم سيتوقف الدوري التركي حتي العشرون من يناير العام الجديد المقبل .

 

وبعد مواجهه بشكتاش ستبدا اداره النادي في النظر علي مستقبل اللاعب وموقفه تجاه العروض المقدمه اليه خصوصا ان اللاعب كان يعاني من تعنب اداري تجاهه حول العروض المقدمه اليه من العديد من الانديه .

 

بالاضافه الي ان الاداره وصلت الي مرحله مع اللاعب لطلب عرض بقيمه 4 مليون يورو وعندما ياتي العرض ترفضه وتقوم بطلب 5 ملايين يورو وهو ما اصاب اللاعب بالاحباط خصوصا انه كان يتلقي وعودا دائمه بانه لن يتم الوقوف امام مستقبله اذا جاء اليه العروض المناسبه له وللنادي .

 

فقد اكد من قبل مدير اعمال تريزيجيه انه يعاني من الاحباط خصوصا بسبب عدم الاحترافيه في التعامل مع اللاعب من خلال اداره النادي ولكن الموقف تغير الان وسنري ما تنتظره الايام المقبله .

Facebook Comments Box
اترك تعليق