تقارير عالميه تؤكد …….. تشيلسي يرفض التفاوض مع ريال مدريد بشأن ادين هازارد

ادين هازارد لاعب تشيلسي الانجليزي
0 6

افادت تقارير صحفيه مؤكده تفيد برفض نادي تشيلسي الانجليزي التفاوض حول بيع اللاعب ادين هازارد نجم منتخب بلجيكا مع ريال مدريد مهما كانت القيمه الماليه المعروضه من اجل شراء اللاعب .

حيث اشارت صحيفه ” ميرور البريطانيه ” بان تشيلسي لا يريد التفاوض بشان بيع اللاعب ادين هازارد الذي اشارت ان هناك عرض من ريال مدريد الاسباني وصل الي اداره نادي تشيلسي بمقابل مادي يصل الي 170 مليون جنيه استرليني .

كريستيانو رونالدو

واشارت صحيفه ميرور بان نادي تشيلسي الانجليزي ينوي رفع معدل الراتب الخاص بادين هازارد بعد العوده من الاجازه الصيفيه التي حصل عليها اللاعب عقب نهائيات مونديال روسيا المنتهي من بضعه ايام حيث ينوي رفه راتب اللاعب الي 300 الف جنيه استرليني اسبوعيا .

وينوي نادي ريال مدريد اعاده تعزيز صفوفه عقب اعلان انتقال نجم الفريق الاول علي مدار 9 سنوات كريستيانو رونالدو الي نادي يوفنتوس الايطالي وينوي الريال الدخول بقوه من اجل تدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل لتعويض انتقال اللاعب .

يذكر ان ادين هازارد كان قد ظهر بشكل متميز في المشاركه مع منتخب بلجيكا خلال نهائيات كاس العالم المنتهيه بروسيا بعد الحصول علي الميداليه البرونزيه والمركز الثالث رفقه فريقه وحصوله هو شخصيا علي لقب افضل ثاني لاعب بالمونديال بعد لوكا مودريتش نجم كرواتيا .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x