تموين القاهره …….شروط جديده لصرف حصص خبز بطاقات التموين ” تعرف عليها “

0 49

كشف منذ قليل ” عطيه حماد ” رئيس شعبه اصحاب المخابز البلديه والافرنجيه في الغرف التجاريه بالقاهره بانه قد تم تنفيذ قرار مديريه تموين القاهره والتي افاد بعدم صرف حصص الخبز داخل محافظة القاهره لكل حاملي بطاقات التموين من خارج القاهره .

وذلك بعد انتهاء مهله السماح التي وضعتها المديريه من اجل تغيير مكان ومحل اقامه بطاقه التموين الي ما هو عليه الان من اجل الوصول الي صرف حصص الخبز من المكان الجديد بواسطه البطاقه .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

واضاف انه بذلك القرار سيتم التقليل من حجم المبيعات الخاصه بمحافظه القاهره الي ما يقارب 5000 مخبز يوميا لانه يوجد العديد من العائلات من خارج القاهره ومقيم بالقاهره وذلك سيكون كله خارج الحسابات في الخبز اليومي .

واكد عطيه بان بطاقات التموين مثل بطاقات الائتمان طول ما بها رصيد تصرف ولكن كحد اقصي 3 جنيها خبز يوميا كحد اكبر بالاضافه الي انه في حاله صرف ال 3 جنيه بيوم واحد يتوقف الصرف لثلاثه ايام وعدم الصرف في اليوم الواحد لكل بطاقه من بطاقات التموين الا مره واحده .

واكمل حديثه بانه منذ صدور قرار صرف الخبز في سبتمبر 2016 كان يصرف جزء من الخبز بلدي والجزء الاخر شامي ولكن تم ايقاف ذلك القرار منذ يناير الماضي بالاضافه الي تم تقليص عدد كميات البطاقه الذهبيه من 1500 رغيف يوميا الي 500 رغيف فقط .

Facebook Comments Box
اترك تعليق