تونس تودع المونديال اكلنيكيا بهزيمه ساحقه من بلجيكا وتلحق بالمنتخبات العربيه

منتخب تونس
0 165

تونس تودع المونديال بهزيمه ساحقه من بلجيكا

خسر الفريق الاول لمنتخب تونس الوطني بنتيجه قاسيه من منتخب بلجيكا المرشح بقوه لنيل لقب كاس العالم المقام حاليا بروسيا وذلك في الجوله الثانيه من المجموعه السابعه من مجموعات كاس العالم بنتيجه 5/2 لصالح المنتخب البلجيكي القوي والذي يضم العديد من اللاعبين المتميزين علي الساحه العالميه .

بالرغم من البدايه الحماسيه للاعبي المنتخب التونسي الا ان كانت البدايه سريعه من المنتخب البلجيكي الذي حصل علي ركله جزاء ترجمها ادين هازارد نجم نادي تشيلسي الانجليزي ونجم منتخب بلجيكا في الدقيقه السادسه من الشوط الاول .

وجاء التعزيز بالهدف الثاني سريعا عن طريق مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب بلجيكا روميلو لوكاكو في الدقيقه السادسه عشر من زمن المباره والذي بمثابه الصاعقه علي نسور قرطاج في محاوله التعادل .

ولكن سرعان ما جاء الرد بهدف اول للمنتخب التونسي لتضييق الفارق عن طريق اللاعب ديلان برون في الدقيقه الثامنه عشر من زمن اللقاء بعد دقيقتين فقط من هدف لوكاكو الثاني

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وفي حين تجهيز الفريقين للخروج من الشوط الاول بهذه النتيجه فاجأ اللاعب لوكاكو لاضافه الهدف الثاني له والثالث لفريقه وبذلك يحرز الهدف الرابع له في المونديال في مباراتين ليتعادل مع هداف المونديال حتي الان كريستيانو رونالدو باربعه اهداف لكل منهم وينتهي الشوط الاول بثلاثه اهداف لهدف لصالح الفريق البلجيكي .

تونس تودع المونديال بهزيمه ساحقه من بلجيكا
تونس تودع المونديال بهزيمه ساحقه من بلجيكا

ومع بدايه الشوط الثاني بدأ المنتخب التونسي بدايه جيده في محاوله لتضييق الفارق الا ان النجم ادين هازارد عاد ليقتل المباره بهدف رابع لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقه الواحده والخمسون من زمن المباره ليصعب الامور بشكل كبير علي نسور قرطاج .

وحاول نسور قرطاج تضييق الفارق ولكن خبره المنتخب البلجيكي حسمت الوقت حتي الدقيقه 90 والتي عزز فيها المنتخب البلجيكي النتيجه بهدف خامس عن طريق اللاعب ميشي باتشواي .

عند اقتراب حكم المباره من اعلان نهايه المباره احرز وهبي الخرزي مهاجم المنتخب التونسي هدف ثاني لتنتهي المباره بخمسه اهداف لهدفين وتنهي معها امال الجماهير التونسيه بالمونديال اكلينيكيا .

حيث ان المنتخب التونسي يملك فرصه وحيده ولكنها شبه مستحيله وهي فوز منتخب بنما علي انجلترا في المباره المقامه بينهم اليوم وفي الجوله الاخيره فوز منتخب بلجيكا علي انجلترا وفوز تونس علي بنما بنتيجه كبيره وهنا تكمن الصعوبه التي حسمت بشكل كبير لصالح بلجيكا وانجلترا .

Facebook Comments Box
اترك تعليق