حسام حسن يهاجم اتحاد الكره المصري وحازم امام والسبب …..

حسام حسن
0 6

خرج المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي الكابتن ” حسام حسن ” بتصريحات معاديه لاتحاد الكره المصري والكابتن حازم امام الذي يعتبره صديق شخصي منذ ان كان يلعب للزمالك وكان هناك توليفه بين كلا اللاعبين وحصلا سويا علي بطولات عديده في نادي الزمالك .

حسام حسن

حيث اكد نجم الكره المصريه وعميد لاعبي العالم سابقا الكابتن حسام حسن ان هناك نيه من قبل الاتحاد المصري لكره القدم الابتعاد عن اختيار مدير فني وطني للمنتخب المصري خصوصا انهم بدءو بالبحث عن مدير فني اجنبي وتجاهل المدير الفني الوطني .

وكان العميد قد هاجم حازم امام لانه تم اسناد المهمه الي حازم امام وهو ما قد قرر ان المدير الفني لمنتخب مصر القادم سيكون اجنبي وليس وطني في ظل كل التكهنات التي تفيد من الشارع المصري الكروي باسناد المهمه لعميد لاعبي العالم الكابتن حسام حسن .

وفي مكالمه هاتفيه مع الكابتن حسام حسن بقناه LTC سخر العميد من حازم امام بقوله ” انه يعتبر حازم امام كأخ صغير له ولكن هل يتم الاعتماد عليه لاختيار المدير الفني لمنتخب مصر الوطني ” مؤكدا ان حازم امام قد سافر فرنسا للتحايل علي احد المدربين الاجانب وان هناك العديد من الكبار امثال طه اسماعيل وفاروق جعفر وحسن شحاته لتحديد المدير الفني الجديد لمصر .

واكمل العميد حديثه اننا كمصريين نعشق الاجانب ونعشق الدفع بالعمله الصعبه والتي وصلت الي الان مع ” هيرفي رينارد ” المدير الفني للمنتخب المغربي والذي كان له بصمه كبيره علي اداء المغرب بالمونديال ورجح الكابتن حسام كافه اختيار المدير الفني ان يكون باستفتاء من كبار النقاد والمعروفين بخبرتهم بالكره داخل مصر .

واكد حسام بانه يتقدم بالشكر لكل من اقر باحقيه حسام حسن في الحصول علي فرصه تدريب منتخب مصر الاول مؤكدا علي اعطاء الفرصه له مثل محمود الجوهري رحمه الله وحسن شحاته وانجازاتهم الجيده للكره المصريه وانظروا الي محمد صلاح وتالقه الا يمكن ان اكون متالق مثل صلاح في تدريب مصر فهو حلو يتمني ان يحققه وان كل مدير فني وطني يحلم ان يحقق شئ لبلده .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x