حمدي فتحي .. صفقة الأهلي القادمة

0 2

كتبت: نهي أحمد , 13 من يناير 2019 .

 

أكد مصدر اداري في النادي الأهلي علي الوصول لاتفاق مع إنبي لضم اللاعب حمدي فتحي لاعب خط الوسط في إنبي , خلال هذا الموسم الحالي .

وصرح المصدر بتواجد أمير توفيق وعدلي القيعي مسئولي المفاوضات للاعبين حالياً في نادي إنبي للتوصل لاتفاق لضم اللاعب رسمياً واتمام الصفقة .

وأضاف المصدر علي أن النادي الأهلي عقد جلسة تفاوض مع انبي للحصول علي توقيع اللاعب حمدي فتحي وانتهت المفاوضات بموافقة انبي علي بيع اللاعب .

ومن المقرر أنه سيتم الاعلان الرسمي  لهذه الصفقة في غضون الساعات المقبلة .

كما طالب إنبي ب مبلغ 30 مليون جنيه للموافقة على ترك حمدي فتحي، حيث أن الأهلي قدم  عرض يبلغ قيمته 15 مليون بجانب بعض اللاعبين للتعاقد معه .

ويهذا تكون هذه الصفقة السابعة للأهلي في الفترة الأخيرة  بعدما انتقل مؤخراً جيرالدو ومحمود وحيد ومحمد محمود وحسين الشحات وياسر إبراهيم واستعارة رمضان صبحي .

والجدير بالذكر أن اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط إنبي يبلغ من العمر 25 عامًا لعب 16 مباراة في الدوري هذا الموسم، وقد احرز فيهم ثلاثة أهداف وصناعة هدفين .

بالاضافة الي أن  الأهلي في اطار مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا حقق فوزاً مستحقاً على النادي الكونجولي فيتا كلوب بثنائية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية أمس السبت الموافق 12 من يناير 2019 .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x