ردا علي احمد شوبير …… ” اداره الاهلي ” تصرح بانه لن يمثلها الا المتحدث الرسمي للنادي

0 7

اعلن المتحدث الاعلامي للنادي الاهلي ” شريف فؤاد ” وعلي لسان اداره الاهلي بقياده محمود الخطيب والذي اكد شريف من خلالها بأنه لن يقبل باي تصريحات باسم النادي الاهلي الا من خلال المتحدث الرسمي للنادي وذلك ردا علي مكالمه احمد شوبير علي الهواء مباشره مع تركي أل شيخ .

واكد ان مجلس اداره الاهلي قد اعلن عن اجتماع عاجل من اجل مناقشه القضايا الشائكه بالنادي والامور الخاصه بالنادي واعتماد القرارات التي قامت بها الاداره التنفيذيه للنادي خلال الفتره الماضيه .

واضاف شريف فؤاد بان اي احاديث رسميه باسم النادي الاهلي او مجلس اداره النادي الاهلي لا تخرج الا من لسان المتحدث الرسمي للنادي او من المركز الاعلامي للنادي والا يعتبر الكلام كانه لم يكن .

وتمني شريف فؤاد ان يظل كل شخص في عمله ولا يتحدث بلسانه عن النادي الاهلي مؤكدا ان النادي يصدر قراراته خلال الاجتماع في بيان رسمي للجميع من خلال المركز الاعلامي للنادي .

يذكر ان هناك حاله من الضيق مما حدث امس علي قناه ” صدي البلد ” وبالاخص في برنامج الكابتن”  احمد شوبير  ” الذي قام بعمل مكالمه هاتفيه علي الهواء مباشره مع وزير الرياضه السعودي ” تركي أل شيخ ” .

والذي تحدث خلالها بلسان النادي الاهلي وقام بالتكلم باسلوب اقل ما يسمي عنه ” اسلوب شحاته ” امام وزير الرياضه السعودي وهو ما اثار الضيق لدي مشجعي واداره الاهلي مما حدث .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x