” رسميا ” اقاله كوبر من تدريب منتخب مصر

كوبر
0 26

قرر رئاسه اتحاد الكوره المصري بقياده المهندس هاني ابو ريده من اقاله كوبر من تدر يب منتخب مصر عقب الاخفاقات المتتاليه في نتائج المنتخب الوطني المصري ببطوله كأس العالم المقامه حاليا بروسيا 2018 .

 

-هيكتور-كوبر

 

وخرج ” كرم كردي ” احد اعضاء مجلس اتحاد الكوره المصري لكره القدم بالاعلان عن التاكيد علي انهاء مهمة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقياده كوبر بعد النتائج السلبييه المتتاليه ببطوله كاس العالم والحصول علي صفر نقاط من ثلاث مباريات واستقبلت شباك المنتخب المصري سته اهداف واحراز هدفين لمحمد صلاح بواقع هدف في مباره اروجواي وثلاثه اهداف بروسيا وهدفين في مباره السعوديه .

 

 

واضاف ان هناك لجنه تقصي حقائق تدرس حاليا وتبحث الاسباب الحقيقيه لاخفاق المنتخب المصري ببطوله كاس العالم بروسيا وان هذه النتائج السيئه لن تمر مرور الكرام في ظل عدم تقصير اي فرد من اتحاد الكره في اي طلب من طلبات الارجنتيني هيكتور كوبر .

 

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

كما اكد كردي انه لم ولن يتم نقاش عن من سيكون البديل للارجنتيني هيكتور كوبر واذا تم الاتفاق مع اي من المدربين سواء عالمي او وطني سيكشف ذلك للاعلام المصري فورا .

 

كوبر

 

وكان هيكتور كوبر من بضعه ايام وفي حوار صحفي قبل مباره السعوديه قد تم سؤاله عن مدي اتفاقاته مع اتحاد الكره والتجديد او الرحيل وقد قال كوبر نصا لم اناقش التجديد حتي الان وكيف اناقش التجديد وانا يتم انتقادي دوما من قبل المسؤلين والاعلام علي طريقه لعب المنتخب المصري .

 

 

يذكر ان من انجازات الارجنتيني هيكتور كوبر الوصول بالمنتخب المصري نهائي بطوله افريقيا العام المنصرم والخساره من الكاميرون بالنهائي بهدفين لهدف والوصول بمصر الي كأس العالم بروسيا بعد غياب دام لحوالي 28 سنه ولكن دائما ما يقابل اسلوب لعب هيكتور كوبر بالانتقاد من الشارع المصري بسبب اسلوبه الدفاعي .

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق