” رياضة النواب ” : تكريم ناشئي اليد بالبرلمان عقب العودة من مقدونيا

مقدونيا
1 6

ارسل المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن و رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب ، برقية تهنئة لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بعد فوزهم التاريخي للمرة الأولى ببطولة كأس العالم المقامة بـ مقدونيا .

و وجه ” رشاد ” ، تحية شكر و تقدير لجميع أعضاء الجهاز الفني و اللاعبين على الأداء البطولي و الرائع خلال مسيرة مشاركتهم بالبطولة و حتى تتويجهم بهذا اللقب الغالي و الثمين ، مؤكدًا أن هؤلاء الأبطال صنعوا مجدًا حقيقيًا سجل بحروف من دهب في سجلات التاريخ الرياضي و لن تكفيهم كل رسائل الشكر و التهاني .

كما أوضح رئيس لجنة الشباب و الرياضة في بيان اليوم الأحد ، أن اللجنة ستبدأ من اليوم في اتخاذ اجراءات دعوة هؤلاء الأبطال تحت قبة البرلمان عقب عودتهم لتكريمهم و ذلك كنوع من رد الجميل لهذا الجيل الوطني الذي رفع اسم مصر و علمها خفاقا ، و مساندتهم و احتضانهم و دعمهم ليكونوا مثالا يحتذى به في التحدي و الإيمان بالهدف ، و رفع روحهم المعنوية لاستكمال مسيرة الإنجازات.

و تابع : ” أن هذا الإنجاز رسالة حازمة على قوة و عزيمة و إصرار شباب مصر على صنع إعجاز يليق باسم وطنهم و بصورة منظومتهم الرياضية ، و بشكل يوضح صورة شبابنا الحقيقية التي ستظل تبهر العالم أجمع في شتى المجالات و متخطية كل الأرقام القياسية و خصوصا و أن منتخبنا الوطني هو أول فريق غير أوروبي يتوج بالبطولة “.

و لفت رشاد إلى أنه لا يمكن أن نغض الطرف عن الصورة الحضارية التي ظهرت خلال المباراة من مؤازرة منتخب نيجيريا للاعبينا و التي تعكس حجم التكامل و التقارب العربي الإفريقي الذي تحقق من خلال إيمانهم بنبل مسيرة العطاء و الهدف الذي يسلكها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرا ايضا ….

اليكي .. وصفات طبيعية لتنعيم اليدين

الجمهور ينتقد منة فضالي بعد صورها الجريئة علي البحر و الفنانة لم تتحمل الهجوم و حذفت الصور

رئيس الزمالك يعلن : ميتشو سيكون المدير الفني و حددنا الجهازالمعاون 

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x