صفقة القرن .. الأهلي يسعي لضم كهربا ..

0 64

كتبت: نهي أحمد , 27 يونيو 2019 .

صرح الإعلامي عمرو الليثي المذيع السابق بقناة النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك أصبح على بُعد خطوات قليلة من ارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم القادم.

وخلال وجوده صباح اليوم بإذاعة الشباب والرياضة، قال الليثي إن النادي الأهلي حصل بالفعل على توقيع لاعب القلعة البيضاء المتواجد حالياً في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية.

يذكر أن الليثي ليس أول من تحدث عن انتقال كهربا المحتمل للأهلي، فكانت عدد من التقارير الصحفية قد ركزت على اقتراب نجم القلعة البيضاء من صفوف المارد الأحمر خاصة في ظل وجود عدد من المشاكل بين اللاعب ورئيس القلعة البيضاء.

وفي المقابل لم يرد أي مسئول داخل قلعة الجزيرة حتى الآن على كل ما تردد سواء بالإيجاب أو النفي إلا أن أغلبهم ركز على أن النادي الأهلي ومجلس إدارته يبذل جهود حثيثة لدعم فريق الكرة.

فيما يستغل الأهلي عدم قانونية عقد كهربا مع الزمالك من أجل ضم اللاعب خلال الموسم المقبل بعد الاتفاق على كل التفاصيل

حيث كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمحمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق ومستقبله مع الأبيض خلال الموسم المقبل.

و أن كهربا يستعد لتوجيه صدمة من العيار الثقيل لإدارة نادي الزمالك وربما تكون الأكبر على مدار السنوات الماضية ومنذ تولي المجلس الحالي المسئولية الإدارية للنادي.

كهربا أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي على كل التفاصيل بعد المفاوضات التي قادها الثنائي عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ معه واتفقا معه على كل الأمور المالية وحصلوا على موافقته بشكل رسمي على انضمامه للأهلي.

ادارة الأهلي أكدت لكهربا أن عقده الذي تم توثيقه في يناير الماضي غير قانوني وأنه من حقه التوقيع لأي نادٍ والرحيل مع نهاية الموسم الجاري، وبعد الإطلاع على كل العقود له مع الزمالك أكدوا له أن موقفه قانوني بنسبة 100% ولن يتعرض لأي عقوبة من التوقيع للأهلي في الموسم المقبل.

كهربا انقطع عن التدريبات في الأيام الماضية ويرفض الرد على اتصالات مسئولي نادي الزمالك أو العودة للتدريبات منتظرًا نهاية الموسم الكروي الحالي وفتح باب القيد مطلع أغسطس المقبل ليعلن الأهلي وقتها عن انضمامه للفريق بشكل رسمي.

وكان اللاعب قد أكد لإدارة الزمالك من قبل رفضه الاعتراف بالعقد الذي تم توثيقه في يناير الماضي بعدما قاموا بهذا الأمر بدون الحصول على موافقته خاصة أن العقد من الأساس مر عليه الفترة القانونية للتوثيق وأن علاقته بالنادي تنتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

الزمالك يتمسك بحقه القانوني هو الآخر في كهربا ويرفض بشكل نهائي فكرة رحيله عن الفريق إلى الأهلي مهما كلفهم الأمر وتقديم المستندات للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيف”، والتي تؤكد صحة موقفهم لعلمهم جيدًا أن ضم كهربا سيكون خسارة كبيرة على كافة المستويات الفنية والمعنوية لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات عالية بجانب التفوق المعنوي والجماهيري للأهلي حال إتمام الصفقة لصالح الفريق الأحمر .

ويحاول مسئولو الزمالك التواصل مع اللاعب حتى الآن لحل مشاكله وإقناعه بالعودة إلى الفريق وارضاءه ماليًا وعرضوا عليه مقابل مادي يصل إلى 15 مليون جنيه من أجل بقائه مع الفريق لقطع الطريق على الأهلي.

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x