فرنسا يتوج بطل مونديال روسيا 2018 في مباراه الاهداف السته

مونديال روسيا 2018
0 33

في اطار التغطيه اليوميه التي نتابعها مع حضراتكم من خلال موقعنا المتميز ” نهارك. كوم ” نتابع مع حضراتكم اخر مباراه في المحفل العالمي مونديال روسيا 2018 والذي انتهي منذ لحظات قليله والتي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي علي المنتخب الكرواتي في مباراه اتسمت بغزاره الاهداف حيث انتهت المباراه باربعه اهداف لهدفين واليكم ملخص المباراه بالكامل :

نهائي مونديال روسيا 2018

ملخص مباراه فرنسا وكرواتيا مونديال روسيا 2018 :

بدات المباراه سريعه جدا ومفتوحه جدا من الجانبين علي عكس المتوقع ففي المباريات النهائيه دائما ما تتسم بقله الاهداف والضغط الشديد علي حامل الكره مما يقلل من نسبه الاهداف المحرزه من الجانبين .

حيث بدات المباراه بسيطره كرواتيه واضحه مع اعتماد فرنسي علي الهجمه المرتده والتي استطاع فيها ان يحصل المنتخب الفرنسي الخصول علي ركله حره مباشره حولها مانذوكيتش بهدف عكسي ليعلن تقدم الديوك بهدف دون مقابل في الدقيقه 18 من زمن المباراه .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

ولم يغيب التعادل كثيرا حيث استطاع المنتخب الكرواتي احراز هدف التعادل بعد 10 دقائق حيث استطاع ايفان بيريستش احراز هدف التعادل بعد مراوغه رائعه وتسديده اروع ليعلن عن هدف التعادل في الدقيقه 28 من الشوط الاول .

ولم يتاخر المنتخب الفرنسي مره اخري من التقدم حيث استطاع الحصول علي ركله جزاء اثر لمسه يد مشكوك في صحتها لمدافع كرواتيا ليستطيع جريزمان ان يترجمها الي الهدف الثالث بالمباراه والثاني للمنتخب الفرنسي معلنا تقدم الديوك مره اخري لينتهي الشوط الاول بتقدم الديوك بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني بدا المنتخب الكرواتي محاوله احراز هدف التعادل مبكرا من اجل اعاده المباراه للبدايه ولكن علي عكس سير المباراه استطاع المنتخب الفرنسي قتل المنتخب الكرواتي بهدف ثالث في الدقيقه 59 من زمن المباراه .

وفي انهيار تام للمنتخب الكرواتي استطاع مبابي احراز الهدف الرابع في الدقيقه 65 من زمن المباراه ليعلن عن تقدم الديوك باربعه اهداف لهدف .

واستسلم المنتخب الكرواتي للمباراه ولكن في كره غريبه من الحارس الفرنسي لوريس في محاوله مراوغه مانذوكيتش استطاع ان يقتنصها المهاجم الكرواتي محرزا هدف ثاني للمنتخب الكرواتي ويفشل المنتخب الكرواتي في احراز اي اهداف اخري لينتهي اللقاء باربعه اهداف لهدفين ليتوج المنتخب الفرنسي لثاني مره في تاريخه بكاس العالم ليسدل الستار علي الماراثون العالمي الممتع .

Facebook Comments Box
اترك تعليق