فستان رانيا يوسف “سؤال” في كلية آداب سوهاج .. فكيف تفاعل معه النشطاء ؟

فستان رانيا يوسف
0 12

تداول عد من نشطاء السوشيال ميديا صورة لامتحان كليه آداب قسم إعلام جامعة سوهاج، يتناول سؤال خاص بفستان الفنانة رانيا يوسف الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

فستان رانيا يوسف في امتحان اداب سوهاج

فستان رانيا يوسف الذي أثار بدوره جدلا واسع على السوسيال ميديا وعلى الرأي العام المصري، حتى وصل الأمر لرفع العديد من القضيايا على الفنانة ومثولها أمام القضاء فعليا، ظهر من جديد في إحدى أسئلة امتحان كلية الآداب جامعة سوهاج، مما أثار الجدل حوله من جديد ولكن بطريقة مختلفة.

فستان رانيا يوسف

 

 

وبمجرد انتشار صورة الامتحان، وانهالت التعليقات من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ورصد نهارك بعض من هذه التعليقات التي تباينت بين السخرية، الاعتراض والتأييد مبريين ذلك بأن تناول فستان رانيا في تخصص المادة .

تعليق النشطاء على سؤال فستان رانيا يوسف

شاهد تعليقات النشطاء على السوشيال ميديا

تعليق النشطاء على سؤال فستان رانيا يوسف

وظهرت يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 40 بفستان أشبه بالمايوه، مما أثار الجدل حولها، حتى ظهرت في إحدى البرامج وقدمت اعتذراها مبررة أن ” البطانة اترفعت ” .

https://youtu.be/2j5uWkvUeiE

وفي تصريحات صحفية للدكتور “صابر حارص” أستاذ الإعلام السياسي ورئيس وحدة بحوث الرأي العام بجامعة سوهاج، واضع سؤال فستان رانيا يوسف، أكد الدكتور أن السؤال جاء في إطار مادة ” الإعلام المتخصص ” الفرقة الثالثة صحافة، وهذه المادة تستهدف تدريب الطالب على النقد على مثل هذه القضايا التي تثير الرأي العام .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x