فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيات و علي راسهم ” عمرو وردة “

عمرو وردة
9 337

اتهمت موديل مصرية تدعي مريهان اللاعب المصري “ عمرو وردة ” المحترف فى صفوف أتروميتوس اليوناني و اللاعب محمود الونش بالتحرش ، حيث نشرت مريهان عن رسائل بعض لاعبي منتخب مصر و الذي منهم عمرو وردة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام .

كما نشرت مريهان عن طريق خاصية “ ستوري ” رسائل اللاعب عمرو ورده لها ، حيث ظهر في الرسائل و هو يطلب منها الذهاب معه الى دولة اليونان ، كما أنه ارسل لفتيات اخريات رسائل يبدي فيها أعجابه .

و لم تكن هذه المرة الاولي التي يتهم فيها اللاعب بالتحرش ، ففي موسم 2017 حينما كان صانع الألعاب المصري الشاب عمرو وردة ، لاعبا في فريق فيرينسي البرتغالي ، حيث اتهمه زملائه بالتحرش بزوجتي اثنين من لاعبي فريقه الجديد عقب نهاية مران الفريق ، حيث أن ما قام به اللاعب عمرو ورده ، آثار استياء لاعبي الفريق ، و مسئولي النادي أيضا ، الذين قاموا بإنهاء التعاقد معه بصورة سريعة كعقوبة له عما فعله .

و قد هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي كل من لاعبي المنتخب المصري “ محمود الونش – عمرو ورده – كوكا – أيمن أشرف ” بسبب هذا الحوادث ، حيث طالبوهم بالتركيز مع المنتخب المصري خلال الفترة الحالية ، و العمل على الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

كما كشفت عدد من التقارير الصحفية أن الجهاز الفني للمنتخب المصري ، يبحث اليوم توقيع عدد من العقوبات على اللاعببن المذكورين ، حيث يتجه “ أجيري ” إلى استبعاد عمرو ورده من قائمة المنتخب في أمم افريقيا .

إقرأ ايضا …

Facebook Comments Box
تعليق
  1. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

  2. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

  3. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

  4. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

  5. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

  6. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

  7. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

  8. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

  9. […] فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيا… […]

اترك تعليق