انباء عن تراجع اتحاد الكرة عن قرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب

0 35

كتبت: نهي أحمد, 27 من يونيو 2019 .

بعدما أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة قراراً باستبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليونانى أمس من جميع المنتخبات المصرية، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب.

حيث اكد مسئول بمجلس إدارة اتحاد الكرة أنه تم سحب الخطاب المرسل للاتحاد الأفريقى باستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة المقام حالياً بالقاهرة لخوض منافسات بطولة امم افريقيا 2019.

حيث صرح المصدر أن لاعبى المنتخب طالبوا باستمرار عمرو وردة فى معسكر الفراعنة الذى يخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وأضاف المصدر أيضاً أنه سوف يتم حسم مصير عمرو وردة اليوم، خاصة أن هناك مطالبات من اللاعبين باستمراره فى المعسكر لحين الانتهاء من البطولة في حين تقديم اللاعب اعتذارا رسميا.

ولم تكن واقعة التحرش بعارضة الأزياء المصرية لتي تدعي ميرهان الأولي من نوعها ولكن أيضاً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة لاحدى الفتيات من المكسيك تدعى جيوفانا نشرت فيها تفاصيل المحادثات التى دارت بينها وبين لاعب المنتخب المصري عمرو وردة المحترف في فريق أتروميتوس اليوناني متهمة إياه بالتحرش بها.

قرار استبعاد عمرو وردة

ثم كتبت بعدها تغريدة توضح من خلالها أنها لم تقم بنشر هذه المحادثات إلا بعد أن تم تكذيبه للفتيات الذين يتهمونه بنفس التهمة نافية تماما أن يكون هدفها الشهرة.

قرار استبعاد عمرو وردة

وتفاعل معها العديد من المصريين مقدمين لها الاعتذار عما فعله وردة مع شكرهم لها لكشف الحقائق.

قرار استبعاد عمرو وردة

وجاء ذلك بعد مرور أيام من اتهام إحدى عارضات الأزياء المصريات وتدعى مريهان له أيضًا بالتحرش بها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر فاز علي منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لا شئ حيث أحرز تريزيجيه مهاجم نادي سيلتك الاسكتلندي الهدف الأول ثم محمد صلاح مهاجم نادي ليفر بول الانجليزي الهدف الثاني بذلك يكون حصيلة المنتخب ستة نقاط بعد فوزه الاخير علي الكونغو الديمقراطية والذي أقيم في استاد القاهرة، فى قمة مباريات المجموعة الأولى.

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x