بالصور .. أحدث عروض كارفور مصر لشهر أبريل 2019

كارفور مصر
0 81

لكل محبي التسوق نقدم لكم عروض كارفور مصر خلال شهر أبريل 2019 ، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض و التخفيضات و الخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر أبريل 2019 .

أحدث عروض كارفور مصر لشهر أبريل 2019

تقدم عروض كارفور مصر حتى الثلاثين من شهر أبريل 2019 التخفيضات والخصومات من خلال عروض ” رمضان جانا وفروا ويانا ” ؛ بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ، حيث تشتمل على السلع الغذائية و منتجات الألبان و اللحوم و الدواجن و الأسماك  و الفواكه و الخضروات و المنظفات المنزلية .

كما تشتمل العروض على منتجات ياميش رمضان المختلفة من البندق واللوز وجوز الهند وقمر الدين والتمر والمشمشية و الزبيب والتين المجفف و العصائر ، وذلك بالإضافة إلى كرتونة رمضان بسعر 49 جنيهًا و95 قرشًا تتضمن زيت و سكر و شاي و سمن و مكرونة و أرز .

كما تتضمن عروض كارفور أيضًا التخفيضات على الأجهزة الكهربائية و مبردات المياه و الهواء وفلاتر المياه والتكييفات والمراوح و اللمبات الليد ، و أطقم الحدائق وأطقم و أواني الطهي و الأدوات والأجهزة المنزلية و الأدوات البلاستيكية و الملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال والمفروشات و الستائر والسجاد.

و تشتمل العروض أيضًا على شاشات التليفزيون و الهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب والطابعات وسماعات البلوتوث والهارد ديسك وكروت الميموري والروتر ، وغيرها من السلع والأجهزة المتوفرة بفروع الهايبر والماركت .

و أكدت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات و السلع بكافة أقسام الهايبر و الماركت ، و ذلك من خلال عروض كارفور 2019 المستمرة على مدار العام .

كما يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات و السلع عن طريق الفيزا ومن خلال تطبيق ماي كلوب ، علمًا بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية ، وكذلك حتى طرح عروض وتخفيضات جديدة .

و تستمر عروض كارفور مصر حتى 30 أبريل الجاري ، علمًا بأنه يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين ، بالإضافة إلى إمكانية توصيل كافة السلع و المنتجات حتى باب المنزل ، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام السلع والمنتجات.

كما أكد كارفور على توافر الخصومات تصل إلى 15% بشكل خاص كل يوم ثلاثاء ، بالإضافة إلى التخفيضات وقسائم الشراء طبقًا لنظام نقاط ماي كلوب ، على أن يتم الحصول على قسيمة خصم بقيمة 50 جنيهًا عند تحقيق 500 نقطة .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x