كبار “الدوري الايطالي” يرغبون في ضم نجم منتخب مصر المتألق

منتخب مصر
0 7

دخل نجم منتخب مصر ونجم نادي قاسم باشا محمود حسن تريزيجيه ضمن اهتمامات العديد من الفرق العالميه وبالاخص “الدوري الايطالي”بعد التألق الذي ظهر عليه اللاعب خلال منافسات الدوري التركي مع قاسم باشا الذي اعار اللاعب من اندرلخت البلجيكي ولكن بعد التألق الشديد بالدوري التركي قام بتفعيل بند الشراء النهائي .

محمود حسن تريزيجيه

وكشفت اخبار صحفيه بواسطه “نيكولا مالدي باليسي” الصحفي ب “كالتشيو ميركاتو” المهتمه بالانتقالات الخاصه بالدوري الايطالي والتي اكدت اهتمامات كبيره من جانب نانيي انتر ميلان الايطالي وبارما الايطالي الذي يرغب في دعم الفريق بالعديد من العناصر المتميزه .

يذكر ان هناك العديد من العروض التي حصل عليها اللاعب محمود حسن تريزيجيه خلال الفتره السابقه وقبل اللعب في مونديال روسيا 2018 الجاري تبرزهم جالاتا سراي التركي وروما وفيورنتينا الايطاليين وواتفورد الانجليزي .

تريزيجيه

ومن المعروف ان من اهم المميزات التي تجعل من تريزيجيه مطلوب في العديد من الانديه انه صغير السن حيث يبلغ تريزيجيه من العمر 23 عاما وقد شارك مع فريقه الحالي قاسم باشا في ثلاثه وثلاثون مباراه خاضها احرز خلالها سته عشر هدفا وساهم بثمانيه اخرين ليكون انجاز كبير له مع الفريق التركي خلال الموسم المنصرم .

كما اكدث مصادر مقربه من اللاعب محمود حسن تريزيجيه عن نيه اللاعب في الموافقه علي الانضمام لصفوف جالاتا سراي التركي للمشاركه معه في دوري الابطال الاوروبي الموسم القادم بجانب انه تأقلم علي الدوري التركي واللعب به وكان جالاتا سراي بالفعل قدم عرضا رسميا ولكن المقابل المادي اخر التعاقد حتي الان .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x