كريستيانو رونالدو ….. قررت الانتقال الي يوفنتوس منذ فتره طويله

كريستيانو رونالدو
0 17

ظهر اللاعب الافضل في العالم كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي نظمه فريق اليوفنتوس الايطالي امام 300 صحفي من جميع انحاء العالم من اجل تقديم اللاعب المنتقل حديثا الي صفوف البيانكونيري في مفاجاه كبيره لعشاق الدوري الايطالي وبالاخص اليوفنتوس الايطالي .

مؤتمر تقديم كريستيانو رونالدو

حيث حضر المؤتمر الصحفي كلا من انيللي رئيس نادي اليوفنتوس وجوزيبي ماروتا المدير الرياضي للفريق وخورجخي ميندز وكيل اعمال اللاعب كريستيانو رونالدو الذي كان برفقته .

حيث اكد كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي بان قرار الرحيل الي نادي اليوفنتوس لم يتخد فتره طويله حيث انه من الفرق الاكبر بالعالم والوصول اليه شرف كبير لاي لاعب حتي وان كان افضل لاعب بالعالم .

حيث اكد انه يعلم ان تاريخه مع ريال مدريد كان له سجل كبير ولكن هذه هي الرياضه في ظل انه لا اعتقد ان هناك مشجه مدريدي يبكي من اجل رحيلي عن الفريق خصوصا ان الفريق يمتلك العديد من العناصر الكبار الذي يمثلون افضل منتخبات العالم وان فريق ريال مدريد يساعد اي لاعب علي التالق .

حيث اكد اللاعب رونالدو انه صغيرا جدا بالسن وان لاعبين كبار في هذه المرحله يرحلون الي فرق مغموره اما انا فدخلت في تحدي كبير بانتقالي الي يوفنتوس وانا افخر بانتقالي الي اكبر فرق العالم .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x