“كواليس” عوده منتخب مصر من روسيا ورد فعل الجماهير

منتخب مصر
0 10

سيطرت حاله كبيره من الحزن علي اعضاء ولاعبي الجهاز الفني والاداري واللاعبين لمنتخب مصر الوطني وهو في طريق العوده من روسيا بعد النتائج السيئه التي قدمها خلال ثلاث مباريات لعبها امام اوروجواي وروسيا والسعوديه فيي المجموعه الاولي من كاس العالم .

منتخب مصر

وسيطرت حاله من الحزن علي “صاله وصول 4” الخاصه بالطائرات الخاصه والتي عاد منها المنتخب الوطني المصري حيث لم يتم استقبالهم بوجه جيد وسيطر الحزن علي اللاعبين من صدمتهم في الحضور الجماهيري في ظل الوداع الجماهيري الكبير اثناء السفر الي روسيا .

والتقط بعض العاملين بالمطار بعض الصور التذكاريه مع نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح وبعض من اللاعبين وايضا اللاعب عمرو ورده الذي بكي عقب الخروج من المونديال والذي كان يتمني الوصول الى طريق ابعد من هذه النكسه .

ومن الملفت للنظر بالطبع هو ان الاتحاد المصري لكره القدم كان يوفر اتوبيس خاص لنقل اللاعبين الا ان قام كل لاعب بالذهاب في سيارته الخاصه ومنهم من ذهب مع اسرتهم الي منازلهم خوفا من بطش بعض الجماهير المتعصبه والحذر من ذلك .

كما حرص امن مطار القاهره من التفتيش الجيد للسيارات المتوجهه الي داخل مطار القاهره الجوي خوفا من حمل اي مخالفات من بعض الشباب ولكن تم الانتهاء من الاجراءات سريعا وعوده اللاعبين بسلام من دون اي مشاكل ولكن حاله الحزن هي الملحوظه الاكبر بالطبع من الجماهير المصريه ولاعبي المنتخب الغير راضيين عن ادائهم بالمونديال .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x