كوبر يؤكد…….. “بالاسماء” هؤلاء من خذلوني بتشكيله مصر في مونديال روسيا 2018

كوبر
0 24

في تقرير له لاتحاد الكره المصري عقب الخروج الرسمي من مونديال روسيا 2018 وعقب اقالته من منصبه خرج كوبر لكي يعلن كل الحقائق حول التشكيل الذي صاحبه معه الي مونديال روسيا في ظل انه هناك لاعبين شرفوه واخرين خذلوه في الثلاث مباريات الذي لعبهم المنتخب المصري بالمونديال .

مونديال روسيا 2018

وقد اقر الارجنتيني هيكتور كوبر في التقرير الذي ينوي تقدمه الي اتحاد الكره المصري لكره القدم والذي فيه اسباب الخروج المدوي والمفاجي للمنتخب المصري بمونديال روسيا 2018 الجاري بدون اي نقاط وبثلاث خسائر امام السعوديه والارجواي وروسيا .

منتخب مصر

وكشف الارجنتيني هيكتور كوبر في تقريره ان هناك لاعبين قد خذلوه بمستواهم المتواضع منهم ثنائي خط الدفاع الاساسي علي جبر واحمد حجازي بسبب التكرار الدائم للاخطاء وعدم معالجتها بالرغم من الجلسات التي انعقادها مع الثنائي قبل المباريات .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |
طارق حامد

واضاف انه كان يراهن ايضا علي بعض اللاعبين ولكن لم ينصفوه داخل الملعب ومنهم نجم خط وسط الارسنال الانجليزي محمد النني وجوكر الاهلي احمد فتحي ونجم خط وسط الهجومي عبد الله السعيد ومهاجم الاهلي مروان محسن .

علي جبر

واكمل حديثه بان هناك لاعبين كانو علي المستوي المتوقع و ظهروا بشكل جيد وهم محمد صلاح وطارق حامد ومحمود حسن تريزيجيه مؤكدا ان لولا اصابه صلاح لكان للمنتخب المصري شان اخر في هذه البطوله .

احمد حجازي

واكمل كوبر كلامه بان استراتيجيته ناجحه جدا وليست فاشله كما اباح البعض بالاضافه الي الانتقادات اللاذعه التي جاءت علي هذه الاستراتيجيه مؤكدا انه قام بتنفيذها مع العديد من الفرق وكانت ناجحه بالاضافه الي انها كانت ناجحه مع المنتخب المصري حتي المونديال بدليل صعود الي نهائي امم افريقيا العام الماضي والصعود الي كاس العالم .

Facebook Comments Box
اترك تعليق