ملخص مباراة ” ليفربول ” ضد ” هدرسفيلد “

2 16

اجتاح فريق ” ليفربول ” بقيادة المصرى محمد صلاح غريمه فريق  “هدرسفيلد ” تاون بخماسية نظيفة ، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء امس الجمعة ، على ملعب ” أنفيلد ” ، فى افتتاح منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز . 

أهداف المباراة 

افتتح ليفربول التهديف مبكرا و ذلك عن طريق الغينى نابى كيتا ، بعد مرور 15 ثانية فقط على بدء المباراة ، بعد تلقيه تمريرة بينية من النجم المصرى محمد صلاح انفرد على إثرها بالمرمى ، ليقوم بوضعها على يمين حارس هدرسفيلد .

كما ذكرت شبكة ” أوبتا ” ، المتخصصة فى رصد الإحصائيات ، أن هدف كيتا هو الأسرع لليفربول فى تاريخ البريميرليج .

و اتي ثاني اهداف ليفربول فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء ، عن طريق النجم السنغالى ساديو مانى من ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية رائعة من اندى روبيرسون ، ليتصدر بذلك السنغالى صدارة الهدافين مع محمد صلاح ، سيرجيو أجويرو ، و بيير أوباميانج ، لينتهى الشوط الأول بتقدم الريدز 3 – 0 .

و يعود فى الشوط الثانى النجم السنغالى ساديو مانى ليسجل ثانى أهدافه الشخصية و رابع أهداف ليفربول فى الدقيقة 66 من زمن المباراة ، من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله هيندرسون . 

واختتم النجم المصرى محمد صلاح خماسية الريدز فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء ، بعد متابعته لعرضية زميله روبيرسون ، ليتصدر بذلك النجم المصرى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا . 

و بهذا الفوز يتصدر فريق ليفربول قمة الدوري الانجليزي مؤقتا بـــــــ 91 نقطة ، يليه مانشيستر سيتي برصيد 89 نقطة .  

إقرأ ايضا …

 

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

[…] ملخص مباراة ” ليفربول ” ضد ” هدرسفيلد “ […]

[…] ملخص مباراة ” ليفربول ” ضد ” هدرسفيلد “ مع تراجع الدولار.. بـ 50 الف جنيه فقط تقدر تختار من بين تلك السيارات المستعملة […]

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x