مباريات مونديال روسيا 2018 اليوم : الاسبان في مواجهة الروس وكرواتيا في ملحمه مع الدنمارك

مونديال روسيا 2018
0 6

نقدم لحضراتكم التغطيه اليوميه الخاصه بمباريات مونديال روسيا 2018 والتي يتواجد فيها اليوم مباراتين من العيار الثقيل بدور السته عشر من بطوله مونديال روسيا 2018 الذي يقام في الفتره من 14 يونيه 2018 الي 15 يوليو 2018 حيث تقام المباراتين بين روسيا المستضيف امام اسبانيا بطل العالم 2010 وكرواتيا الذي يمثل افضل فريق في مرحله المجموعات في مباراه قويه امام الدنمارك العنيد واليكم المباريات بالمواعيد  .

مونديال روسيا 2018

اسبانيا ضد روسيا :

في مباره من المتوقع ان تكون ملحمه كرويه في ظل سعي المنتخب الاسباني من خطف بطاقه التاهل من صاحب الارض والجمهور المنتخب الروسي في الساعه الرابعه بتوقيت القاهره والساعه الخامسه بتوقيت السعوديه .

يذكر ان المنتخب الاسباني صعد كاول المجموعه الثانيه بعد التفوق علي البرتغال في فارق الاهداف ليحتل الترتيب الاول اما روسيا فقد حل ثانيا عقب الخساره من الاوروجواي بثلاثيه نظيفه في مباراه غاب عنها المنتخب الروسي فنيا ومعنويا .

كرواتيا ضد الدنمارك :

في مباره تمثل فريقين من الفرق العنيده التي ترفض الاستسلام بسهوله يلتقي المنتخب الكرواتي متصدر مجموعته متفوقا علي الارجنتين امام المنتخب الدنماركي العنيد الذي حل ثانيا بعد الديوك الفرنسيه الذي فاز علي الارجنتين امس وحسم التأهل لصالحه امام التانجو .

يذكر ان المباراه ستقام في التاسعه مساءا بتوقيت السعوديه والثامنه بتوقيت مصر في امسيه كرويه ممتازه ستكون متعه لعشاق الكره العالميه .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x