مجلس الوزراء ينفي الغاء “اجازة السبت ” للمصالح الحكوميه

مجلس الوزراء
0 34

انتشرت في الاونه الاخيره في الشارع المصري وخصوصا الموظفين علي مستوي الدوله انباء عن الغاء “اجازه السبت” الحكوميه التي تم تنفيذها منذ سنوات قليله وذلك خلال الفتره المقبله .

رئيس مجلس الوزراء
مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وكان هذا الموضوع قد انتشر في الاونه الاخيره خصوصا علي السوشيال ميديا والتي كان لابد ان يخرج احد مسئولي المصالح الحكوميه للتاكيد او النفي عن هذه الشائعه المنتشره وهو ماحدث بالفعل .

حيث كان لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرارات داخل مجلس الوزراء والذي اكد بدوره علي التواصل مع احد اعضاء مجلس الوزراء من اجل الوصول الي حقيقه الامر سواء بالتاكيد او النفي مؤكدا ان مجلس الوزراء لا يتحدث علي الاطلاق عن هذه المعلومه في الوقت الحالي .

وخرج مركز معلومات مركز الوزراء المصري للتوضيح لموظفي الدوله عن نفي هذه الشائعات في بيان رسمي منذ قليل وذلك بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والاداره والذي اكد علي نفي هذه الشائعات بشكل كامل مشددا بالتاكيد علي استمرار السبت اجازه رسميه رفقه الجمعه كما هي واكد علي انه لم يصدر اي قرار حول هذا الموضوع حتي الان .

كما خرج مركز معلومات مجلس الوزراء بالتنبيه علي المواطنين بالبعد عن مثل تلك الشائعات التي تثير كافه الشعب كما هي عاده الشائعات العديده التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتمني ان يستطيع الشارع المصري ايقاف تلك الشائعات التي دائما ما يكون ورائها بعض الاشخاص التي لهم مصالح في ذلك .

Facebook Comments Box
اترك تعليق