“محدث” في مفاجأه مدويه عبد الله السعيد يعتذر للزمالك ويتراجع عن موقفه

عبد الله السعيد
0 4

في متابعه للرياضه المصريه بشكل عام ونادي الزمالك بشكل خاص نقدم لحضراتكم ابرز الاحداث الرياضيه داخل الكره المصريه وهذه المره مع نجم الكره المصريه عبد الله السعيد الذي شكل جدلا كبيرا في الكره المصريه منذ فبراير الماضي عقب توقيعه للزمالك .

مرتضي منصور وعبد الله السعيد

وفي مفاجأه مدويه تراجع نجم وسط منتخب مصر ونادي الاهلي السابق واهلي جده الحالي عن موقفه تجاه الزمالك خصوصا انه تعنت امام مسئولي الزمالك بعد اعلان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي توقيع اللاعب قبل الوقت المتفق عليه .

وفي اطار ذلك تراجع عبد الله السعيد عن موقفه في عدم استعاده الاموال التي حصل عليها من نادي الزمالك اثناء توقيعه والمقدره بقيمه اربعون مليون جنيه مصري وقام باستعادتها لنادي الزمالك وانهاء الامر بشكل كامل .

وكانت قد جمعت جلسه عبد الله السعيد بمسؤلي نادي الزمالك الذي يتمثل في ايمن حافظ مدير الكره محمد بدر مدير حسابات الزمالك ومسئولي اتحاد الكوره والذي يتمثل في مجدي عبد الغني وثروت سويلم رفقه عبد الله السعيد نجم منتخب مصر .

واكد عبد الله السعيد خلال جلسته مع المذكورين بانه يقدم اعتذاره لنادي الزمالك وجماهيره ومسؤليه والذي يكن لهم كل الاحترام والتقدير وانه لم يقصد علي الاطلاق هذا التصرف ولكن الامور كانت سيئه واكبر منه وجعلته يتصرف هكذا .

وخلال الجلسه قام عبد الله السعيد بتقديم المبلغ الذي حصل عليه بقيمه اربعون مليون جنيه الي مسؤلي اتحاد الكوره والذي بدورهم قاموا بتسليم المبلغ الي مسؤلي الزمالك ليسدل الستار علي تلك المشكله التي هزت الكوره المصريه في الاونه الاخيره .

وفي ذلك السياق خرج المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليؤكد انتهاء المشكله تماما مع عبد الله السعيد بعد اعاده الاموال لخزينه النادي خصوصا انه يسال عن كل مليم يدخل او يخرج من خزينه النادي متمنيا له كل التوفيق في الفتره القادمه .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x