مرتضي منصور يؤكد ……. احمد الشناوي خان الزمالك

احمد الشناوي
0 9

نتابع مع حضراتكم اخبار الكره المصريه باستمرار  من خلال موقعنا المتميز دائما ” نهارك.كوم”

والتي نتناول فيها الان هي اخبار نادي الزمالك التي دائما ما تكون مليئه بالاعلام نظرا للتحدث للاعلام كثيرا من قبل رئيس نادي الزمالك عكس فريق النادي الاهلي المستقر دائما بفضل الهدوء الذي يوفره رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب و الخبر الذي اعلن عنه مرتضي منصور بخصوص اللاعب احمد الشناوي .

مرتضي منصور

ونتابع اليوم اخبار جديده عن نادي الزمالك وعلي لسان المستشار ” مرتضي منصور ” رئيس نادي الزمالك والذي اكد خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامه صباح اليوم بنادي الزمالك بميت عقبه بان الحارس احمد الشناوي حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني خان الزمالك .

موضحا ان الحارس احمد الشناوي يتفاوض حاليا مع احد الانديه التي رفض ذكر اسمه بان ينتقل اليه مقابل الحصول علي 30 مليون جنيه وقد اعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تقديم المدير الفني الجديد فيه السويسري جروس .

واكد مرتضي منصور ان احمد الشناوي عند توقيع العقد الجديد لو كان طلب 30 مليون كنت وافقت لانه اشتري الزمالك بعد ما رفض الاهلي وان الزمالك تحمل علاج الحارس وفتره غيابه ولم يتزمر من ذلك بالعكس النادي وقف مع اللاعب .

يذكر ان الحارس احمد الشناوي يتواجد حاليا بالمانيا من اجل استكمال علاجه بعد اصابته بالرباط الصليبي في ابريل الماضي ومتابعه ما يلزم للعوده بقوه للفريق الابيض مره اخري .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x