مرتضي منصور يؤكد : التحقيق مع “عبد الله السعيد” الاربعاء ويهدده

مرتضي منصور وعبد الله السعيد
0 31

اكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري انه يلاحق عبد الله السعيد لاعب النادي الاهلي المصري السابق واهلي جده السعودي الحالي والذي كان قد وقع من قبل علي عقود انتقاله لنادي الزمالك في فبراير الماضي وحصوله علي 40 مليون جنيها مصريا “كاش” ولم يرد هذه الاموال حتي الان علي حد قوله .

 

مرتضي منصور

 

كما اكد مرتضي منصور ان نادي الزمالك كان قد قدم شكوي ضد اللاعب لحفظ حق نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب او بشان الاموال التي حصل عليها اللاعب معلنا ان اللاعب سيتم عمل التحقيق مع يوم الاربعاء القادم .

 

واضاف المستشار مرتضي منصور انه تم التواصل مع اللاعب لانهاء الامر بشكل ودي واسترداد الاموال التي حصل مقابل الفوائد الخاصه بالمال وهم اربعون مليونا اضافه الي سته مليون اخرين الفائده علي تلك الاموال وهو مارفضه اللاعب .

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |
عبد الله السعيد

 

واكد المستشار مرتضي منصور ان عبد الله السعيد لم ينهي الموضوع بشكل ودي ولذلك فانه يطالب اللاعب بالشرط الجزائي الذي ينص في العقد والمقدر بقيمه 100 مليون دولار وهو يعلم ذلك عند التوقيع .

 

كما اكد علي انه لن يلاحق اللاعب قضائيا فقط وانما رياضيا فهو بحكم منصه فهو مطالب باستعاده حق الزمالك رياضيا وبحكم منصبه كمحامي مطالب باسترداد اموال النادي قضائيا فتلك الاموال يسال عنها القانون وان لم تتواجد فهو يعتبر اهدار مال عام علي حد قوله .

 

يذكر ان النادي الاهلي المصري كان قد تخلي عن اللاعب عبد الله السعيد عقب علمه بتوقيعه للغريم التقليدي نادي الزمالك والذي بدوره محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي اتخذ علي اثره ذلك القرار الصعب نظرا لاهميه عبد الله السعيد بالنادي الاهلي .

Facebook Comments Box
اترك تعليق