المنتخب السعودي يقتل المنتخب المصري في اللحظات الاخيره ويخرجان سويا من المونديال

مصر والسعوديه
0 39

انتهت منذ لحظات المباراه المرتقبه بين المنتخب المصري و المنتخب السعودي بفوز المنتخب السعودي بهدف قاتل في الدقيقه الاخيره من زمن الوقت الضائع من المباره بقدم فهد المولد ليحسم اللقاء بنتيجه هدفين الي واحد للجانب السعودي

 

مصر والسعوديه

 

وبدات المباره بشكل حماسي من الجانب السعودي الذي حاول مباغته المنتخب المصري واحراز هدف السبق ولكن دون جدوي في ظل الصمود الدفاعي للمنتخب المصري الذي وقف حائلا امام مهاجمي الاخضر السعودي .

 

وبدا المنتخب المصري في الدخول في المباره متاخرا ولكنه كان الاخطر حتي احرز جناح المنتخب المصري ونجم الدوري الانجليزي محمد صلاح من هجمه مرتده للمنتخب الوطني المصري الذي تقدم من خلالها محمد صلاح من بين اقدام الدفاع السعودي معلنا التقدم المصري بهدف للاشئ .

 

مصر والسعوديه

 

 

حاول المنتخب المصري مضاعفه النتيجه عن طريق محمد صلاح في ظل انفراد تام ولكن اضاعها بطريقه غريبه بالاضافه الي تريزيجيه الذي اضاع هو الاخر هجمه مرتده كانت كفيله بمضاعفه النتيجه .

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

ولكن سرعان ما جاء العقاب من الحكم الكولومبي ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز الذي احتسب ركله جزاء للمنتخب السعودي ضد احمد فتحي مدافع منتخب مصر في الدقيقه الاربعون من زمن المباره والتي توجه اليها فهد المولد الذي رفض معادله النتيجه واضاع ركله الجزاء بعد تصدي رائع للحارس عصام الحضري ليظل التقدم مصري .

 

ولكن ابا الحكم الكولومبي ان يخرج الشوط الاول بتقدم مصري واحتسب ركله جزاء للمنتخب السعودي ضد اللاعب علي جبر التي كان بها شك كبير ولجأ الي حكم الفيديو الذي اكد صحه ركله الجزاء وتصدي لها سلمان الفرج الذي احرز هدف التعادل ليخرج الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

وفي الشوط الثاني كان الحزر وتاضح ومسيطر علي احداث اللقاء في ظل رغبه الفريقين في الخروج باقل الخسائر وهي التعادل حتي يحصل كل فريق علي نقطة يحفظ بها ماء الوجه امام الجمهورين السعودي والمصري .

 

واستمر التعادل حتي الدقيقه الخامسه والتسعون الذي فاجأ فيها سالم الدوسري المنتخب المصري والجماهير المصريه بهدف صاعق في الدقيقه الخامسه والتسعون من زمن المباراه .

 

والتي بدروها انهي امال مصر في الحفاظ علي المركز الثالث بالمجموعه ويخرج خالي الوفاض بلا اي نقاط في المركز الاخير بالمجموعه بعد المنتخب السعودي الذي يحتل ثالث المجموعه بثلاث نقاط .

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق