موجه شديده الحراره على جميع انحاء الجمهوريه اليوم

0 5

موجه شديده الحراره على جميع انحاء الجمهوريه اليوم

طقس شديد الحرارة فى جميع انحاء الجمهوريه

يسود اليوم الاربعاء  طقس شديد الحرارة فى جميع انحاء الجمهوريه فى ظل الموجة الحارة التى تشهدها البلاد وتوقع الخبراء أن تستمر هذه الموجه شديده الحراره على السواحل الشرقية،شديد الحرارة على القاهرة وجنوب البلاد نهارا لطيف ليلا،  فى حين يبدأ الانخفاض غربا، كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة. على أن تبدأ من غدا الخميس حالة تحسن الجو وانخفاض فى درجات الحرارة.

 وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر خفيفة وارتفاع الموج فيه يتراوح من نصف متر إلى متر والرياح السطحية شمالية غربية.

أما عن حالة الطقس غدا الخميس، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا الخميس انخفاضا فى درجات الحرارة على شمال البلاد ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجة البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد ، والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس ، بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 31 والصغرى 26 ، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 31 والصغرى 27 ، وبالوجة البحرى والقاهرة العظمى 37 والصغرى 27 ، وبجنوب سيناء والغردقة العظمى 40 درجة والصغرى 29 ، وبشمال الصعيد العظمى 41 والصغرى 26 ، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 44 والصغرى 27 .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x