ميريام فارس تعتذر للشعب المصري : لهجتي اللبنانية فتحت المجال لسوء الفهم

ميريام فارس
0 22

أصدرت الفنانة اللبنانية ” ميريام فارس ” بيانا توضيحيا بعد الهجوم الذي تعرضت له ، يوم السبت الماضي بسبب تصريحاتها حول عدم إقامة حفلات في مصر مثلما كانت في السابق .

حيث قالت ميريام فارس في بيانها : ” أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته بتاريخ 22/6 2019 ، ضمن فعاليات مهرجان موازين و على هامش السؤال الذي طرح علي و هو : ( لماذا قلت حفلاتك اليوم في مصر علما أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع ) ؟ ” .

أضافت ميريام : ” كان جاوبي واضحا ، أن مع مرور الوقت كبرت و تطورت فنيا و أصبحت متطلباتي أكبر و صارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي ” .

و تابعت مستطردة في بيانها قائلة : ” أعيد و أكرر قلت : ( صارت ) يعني (أصبحت) و ليس ( صرت ) يعني ( أصبحت ) و الفرق شاسع و أكملت كلامي قائلة : لهذا السبب قلت حفلاتي في مصر أي ( لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع ) و هذا منطقي جدا حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحييون حفلتين أو ثلاثة في السنة و ليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر ” .

و أكدت ميريام فارس أنها لا تتعالى على زملائها الفنانين ، و اتهمت البعض بتحريف كلامها و ” الاصطياد في الماء العكر ” ، نافية تعاليها على الشعب المصري ، مشيرة إلى أن مصر منحتها النجومية .

إقرأ ايضا …

فضيحة المنتخب .. تفاصيل تحرش لاعبي المنتخب باحدي الفتيات و علي راسهم ” عمرو وردة “

كل ما تكبر تحلى .. شاهد بالصور .. نرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها الـ47 مع أصدقائها

أسعار الخضار اليوم الاحد 23/6/2019

ملخص مباراة مدغشقر ضد غينيا

 

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x