نتائج مونديال روسيا 2018 : الدب الروسي يقصي الاسبان خارج المونديال بركلات الترجيح

مونديال روسيا 2018
0 28

انتهت منذ قليل المباراه المثيره والممتعه بين المنتخب الروسي والمنتخب الاسباني في دور السته عشر من مونديال روسيا 2018 والتي انتهت لصالح المنتخب الروسي بنتيجه اربعه اهداف لثلاثه بركلات الترجيح وبذلك ينهي المنتخب الروسي مشوار المنتخب الاسباني بطل العالم 2010 .

ملخص الشوط الاول :

بدات المباراه وسط حذر شديد بين الفريقين ولكن كانت الخطوره الاكبر للمنتخب الاسباني الذي يريد تجنب المفاجئات من جانب الدب الروسي وبالفعل حقق مراده عقب احراز هدف التقدم العكسي عن طريق اللاعب سيرجي ايغناشيفيتش بالخطا في مرماه .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وحاول المنتخب الروسي المنظم جدا في معادله النتيجيه في اكثر من مناسبه ولكن التوفيق غائب عنه حتي الدقيقه الواحد والاربعون الذي حصل فيها علي ركله جزاء ترجمها اللاعب ارتيم دزيويا ليعلن تعادل اصحاب الارض وينتهي الشوط الاول بنتيجه التعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

ملخص الشوط الثاني : 

استمر الفريقان في الحذر الشديد من المباراه لعدم تلقي اي اهداف حتي تم انتهاء المباراه بالتعادل ومن ثم الانتقال الي الوقت الاضافي الذي لم يحمل اي جديد ليصل الفريقان الي ركلات الترجيح التي حسمها الفريق الروسي لصالحه باربعه اهداف لثلاثه ليودع المنتخب الاسباني البطوله ويصعد الروسي الي ملاقاه الفائز من كرواتيا والدنمارك الجاي حاليا .

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق