نتائج مونديال روسيا 2018 اليوم : الديوك الفرنسيه تركل التانجو الارجنتيني خارج المونديال

0 14

في قمه المتعه والاثاره الكرويه التي يشهده مونديال روسيا 2018 انتهت منذ لحظات اول مباراه من مباريات دور السته عشر بين الارجنتين وفرنسا بفوز الديوك الفرنسيه بنتيجه ساحقه وهي اربعه اهداف لهدفين علي المنتخب الارجنتيني .

احداث الشوط الاول :

بدا الشوط الاول بحذر كبير من الفريقين في ظل الخوف الشديد من مرحله الحسم حيث هذا الدور الخاسر فيها سيكون خارج المونديال وبدات المباراه متكافئه من الجانبين في ظل النجوم المتكدسه بها قائمه الفريقين .

ولكن سرعان ما خطف المنتخب الفرنسي المباردره بالحصول علي ركله جزاء ترجمها نجم اتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي جريزمان الي شباك الحارس فرانكو ارماني حارس التانجو في الدقيقه 13 .

ودخلت التانجو سريعا لتعويض هدف التعادل ولكن كل المحاولات باءت بالفشل في ظل دفاع الديوك القوي ولكن رفض دي ماريا الخروج من الشوط الاول خاسرا بادراك هدف التعادل في الدقيقه 41 لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق .

احداث الشوط الثاني :

بدا الشوط الثاني سريعا حيث استطاع الارجنتين ان يتقدم بالهدف الثاني عن طريق اللاعب جابرييل ميركاتو في الدقيقه 48 من زمن المباراه .

ولكن سرعان ما عاد الديوك الفرنسيه للتعادل بالهدف الثاني في الدقيقه 57 من زمن المباراه عن طريق اللاعب بنيامين بافارد ليعادل الكفه للفرنسيين .

واحبط لاعب الديوك كيليان مبابي منتخب الارجنتين بعدما احرز الهدف الثالث في الدقيقه 64 من زمن اللقاء ليعود اللاعب نفسه لينهي علي الارجنتين محاولات التعادل بهدف رابع في الدقيقه 68 من المباراه .

وقبل انتهاء صافره الحكم يعود سرجيو اجويرو ليحرز هدف الشرف الثالث في الدقيقه 93 لينتهي اللقاء باربعه اهداف مقابل ثلاثه ليودع الارجنتين وليونيل ميسي كاس العالم ويتاهل فرنسا لملاقاه الفائز من البرتغال واورجواي الذي يتحدد الليله .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x