نتائج مونديال روسيا 2018 اليوم : السامبا تزيح المكسيك وتتجنب مفاجئات دور ال 16

0 7

في التغطيه المستمره من موقعنا المتميز ” نهارك.كوم ” لفعاليات مونديال روسيا 2018 التي تنظمها دوله روسيا في الفتره من 14 يونيه الي 15 يوليو الجاري والتي انتهت منذ قليل المباراه الخامسه من مباريات دور السته عشر والتي انتهت منذ قليل بفوز السامبا البرازيلي علي المكسيك بهدفين دون مقابل واليكم تفاصيل اللقاء :

ملخص الشوط الاول :

بدات المباراه سريعه من الجانب المكسيكي الذي يريد مباغته البرازيل وتحقيق المفاجئات من خلال المهاجم المكسيكي لوزانو الذي سدد الكره في جسد مدافعي البرازيل قبل ان تصل الي مرمي حارس البرازيل في الدقيقه 3.

وجاءت اول فرصه خطيره من الجانب البرازيلي عن طريق تسديده نيمار ولكن تالق الحارس اوتشوزا الحارس المكسيكي ليدافع عن مرماه ويحافظ علي نتيجه التعادل السلبي ثم يعود مره اخري الحارس المكسيكي ليتصدي الي تسديده خيسوس في الدقيقه الثانيه والثلاثون من المباراه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف .

ملخص الشوط الثاني :

بدا الشوط الثاني سريعا ومثالي من الجانب البرازيلي لمحاوله احراز الهدف الاول وهو ما تحقق بالفعل عن طريق نيمار جونيور في الدقيقه 51 من زمن اللقاء بعد متابعه لعرضيه ارضيه من اللاعب ويليان .

وحاول البرازيل مضاعفه النتيجه من اجل الانهاء علي المكسيك من خلال فرصه باولينيو في الدقيقه 58 من زمن المباراه ولكن الحظ لم يحالفه .

وعاد المكسيك لمحاوله تعديل النتيجه في اخطر فرص المكسيك من جانب اللاعب كارلوس فيلا الذي سدد تسديده رائعه ولكن اليسون حارس السليساو رفض التعادل لتصبح النتيجه كما هي بتقدم البرازيل .

وفي الدقيقه 88 من زمن المباراه علي عكس سير الدقائق الاخيره التي استحوذ فيها المكسيك علي اللقاء قضي روبرتو فيرمينو علي امال المكسيك بعد متابعه من كره نيماء الذي تصدي لها اوتشوا الحارس المكسيكي لينتهي اللقاء بفوز البرازيل بهدفين دون مقابل ليصعد الي دور الثمانيه في انتظار الفائز من اليابان وبلجيكا .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x