نتائج مونديال روسيا 2018 اليوم : الشعاع البلجيكي يحصد الميداليه البرونزيه لاول مره في تاريخ كاس العالم

مونديال روسيا 2018
1 3

في اطار التغطيه اليوميه من خلال موقعنا المتميز ” نهارك.كوم ” نتابع مع حضراتكم فعاليات مونديال روسيا 2018 والذي يقام في الفتره من 14 يونيه الي 15 يوليو 2018 الحالي والذي وصل فيها المنتخبين البلجيكي والانجليزي الي مباراه تحديد المركزين الثالث والرابع بعد خساره المنتخب البلجيكي من فرنسا بهدف نظيف في الدور نصف النهائي والمنتخب الانجليزي من كرواتيا بهدفين لهدف في الدور ذاته .

مونديال روسيا 2018

ملخص مباراه انجلترا وبلجيكا مونديال روسيا 2018 اليوم :

بدات المباراه سريعه جدا من الجانب البجيكي الممتلئ بالنجوم امثال هازارد ولوكاكو ودي بروين ومارتينيز والذي سيطر علي زمام الامور من اول المباراه من اجل الانتهاء من تلك المواجهه للحصول علي الانجاز التاريخي لاول مره بالفوز بالبرونزيه وبالفعل حدث ما ابتغاه في اول 4 دقائق حيث تقدم المنتخب البجيكي في الدقيقه الرابعه عن طريق توماس مونيير .

وحاول المنتخب البلجيكي تغطيه الهدف الذي تم احرازه ولكن الحظ وقف سدا منيعا للمنتخب البلجيكي في الكره التي اضاعها لوكاكو في اواخر الشوط الاول لينهي حكم المباراه علي رضا صافرته معلنا انتهاء الشوط الاول بتقدم بلجيكي .

وفي الشوط الثاني استمرت السيطره البلجيكيه في وسط محاولات علي استحياء للمنتخب الانجليزي الذي لديه رهبه غريبه في ظل تقديم مباراه هي الاسوء علي الاطلاق ولكن المنتخب البلجيكي يحاول تكرار الفوز الذي كان قد حققه في مباراه المجموعه بين الفريقين والتي انتهت بفوز بلجيكا بهدف مقابل لاشئ وتصدر مجموعتهم .

وانتفض المنتخب البلجيكي مره اخري في ظل الحماس الذي يمتلكه لاعبيه بتقدمهم بهدف في الشوط الاول وبالفعل تمكن نجم المنتخب البلجيكي الاول ادين هازارد من مضاعفه النتيجه في الدقيقه الثانيه والثمانون من زمن المباراه لينهي المباراه بالفوز بهدفين للاشئ معلنا عن انجاز تاريخي يحدث لاول مره بالحصول علي الميداليه البرونزيه للمنتخب البلجيكي في التاريخ .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

[…] (adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({}); أقرأ أيضانتائج مونديال روسيا 2018 اليوم : الشعاع البلجيكي يحصد الم… […]

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x