نتائج مونديال روسيا 2018 اليوم : ريمونتادا تاريخيه لبلجيكا تقضي علي الكمبيوتر الياباني في افضل مباريات المونديال

0 9

في اطار التغطيه اليوميه لمباريات مونديال روسيا 2018 والتي تنظمه دوله روسيا في الفتره من 14 يونيه الي 15 يوليو الجاري عبر موقعنا المتميز ” نهارك.كوم ” نتابع مباراه من افضل مباريات المونديال علي الاطلاق والتي جمعت بين المنتخب البلجيكي الطموح والمرشح للوصول الي الادوار النهائيه من المونديال امام الكمبيوتر الياباني العنيد .

يذكر ان المباراه انتهت منذ لحظات بفوز المنتخب البلجيكي بثلاثه اهداف لهدفين في ريمونتادا تاريخيه بعد التاخر بهدفين دون مقابل قبل ان تقلب الطاوله باحرازها ثلاثه اهداف في 30 دقيقه فقط واليكم تفاصيل المباراه :

مونديال روسيا 2018

ملخص الشوط الاول :

حاول المنتخب البلجيكي القضاء علي الكمبيوتر الياباني في بدايه المباراه وسط استحواذ كبير من المنتخب البلجيكي وصلت الي 60 بالمئه نسبه استحواذ ولكن الرجوله والعند الياباني خرج بالتعادل السلبي من الشوط الاول وسط تنبأ كبير بالسقوط الياباني في الشوط الثاني .

ملخص الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني سريعا جدا من الجانبين وعكس سير اللقاء والتوقع نجح المنتخب الياباني في احراز الهدف الاول في الدقيقه 48 من زمن المباراه عن طريق اللاعب جينكي هاراغوتشي ليعلن رايه التحدي في وجه نجوم بلجيكا .

ونجح المنتخب الياباني في مضاعفه النتيجه في صاعقه في وجه الجماهير البلجيكيه الطموحه بعد اربعه دقائق فقط من الهدف الاول في الدقيقه 52 من المباراه عن طريق النجم ناكاشي انوي لتزيد الامور صعوبه علي المنتخب البلجيكي .

ولكن رفض المنتخب البلجيكي الاستسلام ليقدم افضل نصف ساعه بالمونديال في جانب من المتعه والاثاره حيث قلص اللاعب يان فيرتونخين النتيجه باحراز الهدف الاول في الدقيقه 69 من زمن المباراه للمنتخب البلجيكي لتصبح النتيجه بتقدم اليابان بهدفين لهدف .

ولم يصمت المنتخب البلجيكي فتلك النتيجه تعني خروجه من المونديال وهو ما حدث بالفعل حيث عاد اللاعب مروان فيلايني نجم وسط مانشستر يونايتد ليحرز هدف التعادل للمنتخب البلجيكي في الدقيقه 74 من المباراه ليعلن التعادل للمنتخب البلجيكي .

وبينما تقترب المباراه من النهايه ليلجا الفريقان الي الوقت الاضافي فاجا اللاعب ناصر الشاذلي المنتخب الياباني وجماهيره برصاصه الرحمه التي قضت علي اليابان في الوقت القاتل بهدف في الدقيقه 94 من المباراه ليعلن حكم المباراه صافره النهايه معلنا صعود بلجيكا لملاقاه البرازيل في دور الثمانيه من المونديال .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x