نتائج مونديال روسيا 2018 اليوم : كرواتيا تصعق الدنمارك بركلات الترجيح وتتاهل لملاقاه روسيا

مونديال روسيا 2018
0 37

نقدم لحضراتكم التغطيه المصاحبه لكل مباراه في مونديال روسيا 2018 من خلال موقعنا المتميز ” نهارك.كوم ” والتي نتناول فيها المباراه الرابعه من مباريات دور السته عشر بين الدنمارك وكرواتيا التي انتهت منذ لحظات قليله بفوز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح بثلاثه اهداف لهدفين في مهرجان تضييع ركلات الترجيح .

ملخص الشوط الاول :

بدات المباراه سريعه جدا وسط مباغته من الجانب الدنماركي في الدقيقه الاولي من زمن المباراه للاعب ماتياس يورجنسن وسط تخبط دفاعي من كرواتيا الغير محظوظ حارسه علي الاطلاق .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

ولكن سرعان ما استطاع المنتخب الكرواتي معادله الكافه عن طريق اللاعب ماريو ماندوكيتش مهاجم يوفنتوس الايطالي في الدقيقه الرابعه من زمن المباراه ليعادل الكافه للمنتخب الكرواتي بهدف كوميدي ايضا لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

ملخص الشوط الثاني والوقت الاضافي :

لم يتغير الحال بالشوط الثاني الممتع فاستطاع الفريقان الحفاظ علي نفس نتيجه الشوط الاول لينتهي الوقت الاصلي بنتيجه التعادل بهدف في كل شبكه .

وفي الوقت الاضافي لم يتغير الحال سوي بضربه الجزاء التي اهدرها لوكا مودريتش في الدقيقه 116 من زمن المباراه لكرواتيا ليلجا الفريقان الي ركلات الترجيح التي تبتسم لكرواتيا بثلاثه اهداف لهدفين ليتاهل المنتخب الكرواتي الي دور الثمانيه في مواجهه اصحاب الارض المنتخب الروسي في مباراه ستكون صعبه جدا علي الفريقان بدنيا خصوصا بعد احتكام الفريقين الي اللعب لمده 120دقيقه .

Facebook Comments Box
اترك تعليق