نتائج مونديال روسيا 2018 اليوم : كولومبيا تخطف بطاقه التأهل من السنغال وصعود ياباني باللعب النظيف

مونديال روسيا 2018
0 29

في تغطيه اولا باول ل مونديال روسيا 2018 من خلال موقعنا المتميز “نهارك.كوم” الذي دائما وابدا نكون سباقين للاحداث وفي تغطيه لمباريات المجموعه السابعه التي انتهت بصعود كولومبيا كمركز اول واليابان مركز ثاني بعد التعادل مع السنغال في كل شئ الا اللعب النظيف الذي تفوق فيه اليابان باربع بطاقات مقابل سته بطاقات للسنغال ليغادر اخر الامال الافريقيه خارج المونديال .

كولومبيا ضد السنغال :

بدات المباره وسط حذر من الفريقين في مبارؤاه لا تقبل القسمه علي اتنين وهو ماحدث بالفعل في ظل لعب متكافي من الجانبين ابرز احداثها هي احتساب حكم المباراه ركله جزاء للسنغالي ساديو ماني ولكن الفار وهو حكم الفيديو ابا ذلك ورفض احتسابها ليمر الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وفي الشوط الثاني استطاع الضغط الكولومبي في حسم بطاقه التاهل بعد الراسيه الرائعه لبيري مينا لاعب كولومبيا في الدقيقه الرابعه والسبعون من زمن اللقاء ليحسم صداره المجموعه ويعلن تاهل كولومبيا علي حساب السنغال الذي خرج بفارق اللعب النظيف مع اليابان .

اليابان ضد بولندا :

جاء احداث الشوط الاول متكافي من الجانبين مع سيطره بسيطه لليابان الذي كان يرغب في حسم الصعود مبكرا ولكن لم يستطع ذلك امام بولندا العنيد الذي كان يرغب في الخروج من المونديال بشكل مشرف .

وفي الشوط الثاني بدا سريعا من الجانب البولندي وفي الربع ساعه الاولي استطاع المنتخب البولندي احراز الهداف الاول عن طريق بيندارك في صدمه للجماهير اليابانيه التي كانت تامل بتحقيق الفوز والبعد عن الحسابات وحاول اليابان تدارك الموقف ولكن لم يستطع ذلك لينتهي المباره بفوز بولندا بهدف للاشئ والحظ يقف مع المنتخب الياباني بفارق انذارين اللعب النظيف بعد التعادل مع السنغال في كل شئ .

Facebook Comments Box
اترك تعليق