نتائج مونديال روسيا 2018 اليوم : منتخب السليستي يطيح برونالدو ورفاقه خارج المونديال

مونديال روسيا 2018
0 29

في مفاجأه من العيار الثقيل اطاح المنتخب الارجوياني ببطل اوروبا المنتخب البرتغالي بعد تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ليصعد الي دور الثمانيه لملاقاه منتخب الديوك الفرنسي الذي اطاح بالمنتخب الارجنتيني عصر اليوم وبذلك يكون تم تحديد المتحديين في المباراه الاولي من دور الثمانيه بين الاوروجواي وفرنسا واليكم تفاصيل المباراه :

تفاصيل الشوط الاول :

بدأت المباراه وسط حماس برتغالي من اجل تحقيق الفوز بدري بدري حتي لا يحدث المفاجاءات ولكن سرعان ماحدثت المفاجاءات باحراز اديسون كافاني هدف براسيه صاروخيه ليعلن تقدم الاروجواي بهدف للاشئ في الدقيقه 7 من الشوط الاول .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

حاول البرتغال معادله النتيجه في اكثر من محاوله في الشوط الاول ولكن تالق خط الدفاع وحارس مرمي المنتخب الارجوياني موزريلا الذي يلعب في المباراه بخبره كبيره وبحكم مشاركاته في كاس العالم من قبل في اكثر من بطوله لينتهي احداث الشوط الاول بتقدم السليستي بهدف كافاني .

تفاصيل الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني سريعا للمنتخب البرتغالي الذي يحاول معادله الكافه قبل الدخول في الاوقات الصعبه وتضييق المساحات من اقوي دفاع في كاس العالم حتي الان ولكن جاء بيبي من بعيد لكي يستطيع معادله النتيجه للمنتخب البرتغالي في الدقيقه 55 من زمن المباراه لتعود المباراه لنقطه البدايه .

ولكن يافرحه لم تدم حيث عاد المهاجم الاوروجوياني اديسون كافاني مره اخري من اجل تسجيل الهدف الثاني لصالح الاوروجواي ليعلن رايه التحدي بالتقدم مره اخري بهدفين لهدف للاوروجواي .

حاول البرتغال بواسطه الكابتن كرستيانو رونالدو افضل لاعب بالعالم من محاوله تعديل الكافه مره اخري ولكن استبسل دفاع الاوروجواي لينتهي اللقاء بفوز الاورجواي بهدفين لهدف ليحقق اول نتيجه في المونديال بحكم ان المنتخب البرتغالي كان من ال 6 منتخبات المرشحين للبطوله ويتأهل الاوروجواي لملاقاه فرنسا في دور الثمانيه من المونديال ..

Facebook Comments Box
اترك تعليق