هل سيحطم صلاح الأرقام القياسية في مباراته القادمة ؟..

0 25

كتبت: نهي أحمد , 2 يناير 2019 

يواجه النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي تحديات كثيرة في مباراته القادمة غداً  الخميس الموافق 3 يناير امام مانشستر سيتي , والتي سوق تقام علي ملعب الاتحاد , في خلال الجولة ال 21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث يسعي اللاعب لكسر مقولة لاعب المباريات الصغيرة أو لاعب الموسم الواحد وأنه قادر علي تتويج فريقه بالدوري الانجليزي هذا الموسم , والمحافظة الانتصار وسلسلة اللا هزيمة , حيث أنه قاد فريقه للفوز 17 مباراة , وتعادل في 3 مباريات فقط في ال 20 مباراة حتي الآن .

ويواجه تحدياً آخر لاحراز هدف علي الأقل او هدفين حتي تصل عدد أهدافه ل 15 هدفاً ليتغلب علي الجابوني إيمرييك أوباميانج والانجليزي هاري كين مهاج  توتنهام , حيث يذكر أن المتألق صلاح لاعب ليفربول الانجليزي في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 13 هدفاً .

ويتحدي صلاح نفسه ايضاً من خلال اذا قاد فريقه بالفوز والتتويج بالدوري الانجليزي هذا العام حينها يصبح أول مصري يتوج بهذه البطولة , ويحطم رقما قياسياً جديداً .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

والجدير بالذكر أن الفرعون صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي فاز بجائزة افضل لاعب أفريقي عام 2017 ,

في حين فاز الجزائري رياض محرز لاعب سيتيزن الانجليزي, بهذه الجائزة عام 2016 , وبذلك يتحدي صلاح في هذه المباراة المقامة غداً اللاعب الجزائري علي المنافسة علي من يستحق الجائزة هذا العام ومن يفوز ويتوج بجائزة افضل لاعب أفريقي.

ويسعي المتألق محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي للفوز غداً للاقتراب من صدارة الدوري الانجليزي , وتوسيع الفارق بينه وبين نادي توتنهام ومانشستر سيتي , حيث يتصدر ليفربول القائمة برصيد 54 نقطة , أما فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة, وفريق توتنهام برصيد 48 نقطة .

ومن المعروف أيضاً أن فريق ليفربول لم يتوج بالبطولة منذ 28 عاماً .

Facebook Comments Box
اترك تعليق