هل ينتقل المغربي خالد بو طيب إلي الزمالك. للتفاصيل من هنا..

0 29

كتبت: نهي أحمد , 2 يناير 2019 

أكد مسئول اداري في نادي الزمالك بالاقتراب من إعلان صفقة المغربي خالد بو طيب مهاجم فريق مالاطية سبور التركي حيث أن الزمالك, يحاول التوصل إلي موافقة ناديه, علي رحيل اللاعب بناءاً علي رغبته,

حيث أن الأخير صرح مؤخراً برغبته في ترك نادي مالاطية سبور التركي, وعودته للمنطقة العربية مجدداً .

ومن جانب النادي التركي لم يتم الاعتراض علي رغبة اللاعب في الرحيل لاسيما انه لم يظهر بمستوي مميز وأحرز 4 أهداف فقط  ,خلال الموسم الحالي .

وكانت المفاوضات في القلعة البيضاء توصلت للاتفاق علي ما يقرب من 2 مليون يورو , في حين أنه كان يحصل علي

مليون و 700 ألف دولار في الموسم الواحد في ناديه التركي مالاطية سبور .في شهر يناير الحالي .وذلك لثقتهم في اللاعب وامكانياته في تقوية وتعزيز خط الهجوم للزمالك,

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

ومن جانب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك أكد ترحيبه باللاعب وموافقته علي هذه الصفقة الأهم حالياً .

 

في حين أن صفقة التونسي فرجاني ساسا قريبة من هذه الصفقة وكانت ناجحة جداً والذي حصل علي مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد وحيث تألق اللاعب في المبارايات الأخيرة ويعتبر من أهم اللاعبين في صفوف الفريق.

 

يُذكر أن, الزمالك أعلن عن استغنائه عن اللاعب الكونغولي كاسونجو كابونجو علي سبيل الاعارة لضمه لفريق الوحدة السعودي في مقابل 8 مليون جنيه .

 

وأشار نادي مالاطية سبور التركي عن نيته التعاقد مع اللاعب المغربي عاطف شحشوح, مهاجم نادي فنار بخشة التركي , مقابل استغنائه عن اللاعب خالد بو طيب.

 

حيث أن اللاعب عاطف شحشوح يعد من أبرز المتألقين في الدوري التركي , في حين فوزه بلقب هداف الدوري التركي لعام (2014) والذي كان مهاجماً , في فريق سيفا سبور التركي وأحرز 19 هدفاً حينذاك.

 

في حين أن “بو طيب” الذي يبلغ من العمر 31 عاماً , يحمل الجنسية الفرنسية بجانب جنسيته المغربية , و يعد من ركائز الفريق المغربي حيث أنه سجل هدفاً تاريخياً في مرمي الفريق الأسباني في بطولة كأس العالم عام 2018 , كما انه أحرز مع منتخب بلاده 9 أهداف في 21 مباراة .

Facebook Comments Box
اترك تعليق