وزيرة التخطيط تؤكد علي نقل 50 ألف موظف إلي العاصمة الادارية الجديدة

3 28

كتبت: نهي أحمد , 21 يناير 2019 .

 

أكد رامي جلال , المستشار الاعلامي , المتحدث الرسمي لوزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري, أن الانباء التي يتم ترددها حول نقل الموظفون الي العاصمة الادارية الجديدة صحيحة وأكيدة وذلك في مطلع عام 2020 , مشير الي ان العاملين المستهدف نقلهم هم الذين يتواجدون حالياً في دواوين عموم الوزارات بالاضافة الي عدد من الجهات التابعة اللازمة لضمان سير العمل علي النحو الصحيح .

وأشار جلال في بيان رسمي له أن الحجم الأكبر من موظفى الجهاز الإدارى للدولة يتركزون فى باقى محافظات الجمهورية والمحليات، حيث ان لا شأن لهم بعملية النقل للعاصمة الإدارية، بل على العكس سيعود بعض الموظفين من القاهرة إلى محافظاتهم مرة أخرى حتي لايشعروا بالاغتراب.

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وأضاف جلال أن عدد الموظفين المستهدف نقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة علي نحو 50 ألف موظف، حيث يتم الآن عمل الاختبارات والتدريبات لهم، وهى اختبارات لهم لقياس المهارات الشخصية والوظيفية وإجادة اللغة العربية وإحدى اللغات الأجنبية، وإتقان التعامل مع الحاسب الآلى.

وأكد جلال أن التوجه العام  فى كل الأحوال،يقضي بعدم نقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة قبل الانتهاء الكامل من توفير شبكات النقل والمواصلات والمرافق المتعلقة بالحى الحكومى تيسيرًا على الموظفين.

Facebook Comments Box
تعليق
  1. […] مصر تطورا ملحوظا فى الناحية الأقتصادية ونقدم لكم فى هذا المقال آخر أخبار الأقتصاد المصرى كما […]

  2. […] وزيرة الثقافة بزيارة متحف النيل الوثائقى بمدينة اسوان صباح يوم الثلاثاء. […]

  3. […] تعاون وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، مع شركة […]

اترك تعليق