بعد اتهامه وزوجته زينب بالمتاجرة بالرضيعة.. من هو أحمد حسن الذي أثار الجدل؟

أحمد حسن و زينب
2 291

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بسبب الزوجين ” أحمد حسن و زينب ” ، و ذلك عقب نشرهما فيديوهات لمولودتهما الصغيرة التي لم تتجاوز أيامًا قليلة من العمر ، مع اتهامهما باستغلال طفلة و تعريض حياتها للخطر من أجل التربح و تحقيق أعلى نسبة من المشاهدات ، على قناتهما بموقع يوتيوب ، و ينشر موقع نهارك معلومات عن احمد حسن و زينب ، وفقًا للصفحة الرسمية الموثقة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

– الاسم : أحمد حسن حسين ، ممثل مصري .

– العمل : نجم يوتيوب مصري .

– تاريخ الميلاد 1996/7/2.

– العمر : 22 عامًا .

– وصفته الصفحة بأنه نجم وسائل التواصل الاجتماعي المصري الذي اشتهر بقناته على يوتيوب و اكتسب أكثر من 251 مليون مشاهدة لأفلامه الكوميدية .

– معظم أفلامه يتم تصويرها في سيارته.

ما قبل الشهرة

أطلق أحمد حسن قبل شهرته ، قناته على موقع يوتيوب في سبتمبر 2015 ، و التي وصلت إلى 2 مليون مشترك ، استطاع أحمد حسن ، بسبب فيديوهاته ، من الوصول إلى أكثر من 900 ألف متابع لحسابه على موقع ” إنستجرام ” .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

حياته العائلية

وصفت الصفحة أن زوجته الحالية زينب محمد – صاحبة التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي- بأنها شريكه الرومانسي منذ زمن طويل.

الجوائز

حصل أحمد حسن العام الماضي على جائزة نجم السوشيال ميديا لعام 2018 من مجلة وشوشة ، و صرحت الدكتورة عزة العشماوي ، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة و الأمومة ، إن المجلس أبلغ النائب العام ، بشأن واقعة إساءة لطفلة و تعريضها للخطر ، من خلال نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

إقرأ ايضا ….

أسعار الخضار اليوم السبت 3/8/2019

اسعار الدواجن اليوم السبت 3/8/2019

افضل دعاء العشر من ذي الحجة

فضل العشر الأوائل من ذى الحجة

Facebook Comments Box
اترك تعليق