زيوت طبيعية هتخلصك من الهالات السوداء .. منهم اللوز الحلو و جوز الهند

الهالات السوداء
0 288

من أبرز المشاكل التى تعانى منها السيدات و الفتيات و حتي الرجال ايضا هي الهالات السوداء ، و هى عبارة عن اسمرار حول العينين ، قد يكون ذلك لعدة اسباب منها السهر و الإرهاق الشديد او سوء التغذية و نقص الفيتامينات ، و حسب ما ذكره موقع stylecraze فأن هناك بعض الطرق الطبيعية باستخدام مجموعة زيوت تساعدك فى التخلص من الهالات السوداء و منها :-

زيت اللوز الحلو

حيث يحتوى زيت اللوز الحلو على نسبة كبيرة من الفيتامينات و الخصائص التى تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار و البقع ، و ذلك عن طريق تدليك المنطقة حول العين كل يوم قبل النوم .

زيت جوز الهند

يحتوى زيت جوز الهند على الخصائص و العناصر التى تساعد على تفتيح الاسمرار و البقع ، و ذلك من خلال تدليك منطقة تحت العين بلطف فى حركة عقارب الساعة و عكس اتجاه العقرب فى نفس الوقت ، عليكي فعل ذلك قبل النوم.

زيت الصبار

يعتبر زيت الصبار من أفضل الزيوت الطبيعية التى تقلل من التصبغ تحت العين كما يعمل على التفتيح و الترطيب ، و ذلك بتدليك منطقة حول العين بزيت الصبار مرتين فى الاسبوع .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

زيت الخروع

يعمل زيت الخروع على تنعيم و تفتيح الجلد و التخلص من الهالات السوداء و التجاعيد ، و ذلك عن طريق تدليك منطقة حول العين يوميا قبل النوم.

أقرا ايضا …

أسعار الخضار اليوم الاربعاء 26/6/2019

فيكتور جوميز حكما لمباراة مصر و الكونغو الديمقراطية بـ “أمم افريقيا “

موعد مباراة مصر و الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

نتيجة أولى ثانوي 2019 .. نتيجة نظام التابلت

Facebook Comments Box
اترك تعليق