اعتزال إليسا : المطربة اللبنانية تقول إن شركات الإنتاج أصبحت ” مافيا “

إليسا
2 10

أعلنت المغنية اللبنانية إليسا اعتزالها من عالم الغناء و الموسيقى ، كما أنحت باللائمة على صناعة الموسيقى ” الشبيهة بالمافيا ” ، و فاجأت إليسا جمهورها امس الاثنين بقولها إن ألبومها القادم سيكون آخر ألبوماتها .

و لم توضح المغنية ، البالغة من العمر 46 عاما ، أسباب مقارنتها صناعة الموسيقى بالمافيا ، و لكنها شكت العام الماضي بفرض حظر على أغانيها بسبب شروط التعاقد مع شركتها للإنتاج روتانا ، و في تغريدة لها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قالت إليسا إنها قررت الإعلان عن اعتزالها ” بقلب مثقل بالحزن و لكن باقتناع بالغ “.

و إليسا ، و اسمها الحقيقي إليسار خوري ، واحدة من أكثر المغنين في العالم العربي من حيث المبيعات حيث باعت الملايين من الاسطوانات في شتى أرجاء العالم ، هذا و قد بدات إليسا مسيرتها الفنية بعد دراسة السياسة في الجامعة اللبنانية ، و حظيت بالانتباه بعد الفوز بالميدالية الفضية في برنامج ” استوديو الفن ” ، و منذ ذلك الحين أصدرت 11 ألبوما و فازت بعدد من الجوائز.

وبعيدا عن نشاطها الموسيقي ، أصدرت إليسها مجموعتها من العطور ، و كانت من المحكمين في بعض البرامج الموسيقية ، و ظهرت في الدعاية لبعض المنتجات مثل بيبسي ، و تناولت إليسا في أغانيها بعض المحظورات الاجتماعية مثل تعنيف المرأة ، كما اتخذت إليسا بعض المواقف السياسية المثيرة للجدل ، من بينها إعلانها تأييد ميليشيا “القوات” اللبنانية المسيحية.

كما حظيت إليسا بالكثير من الدعم عندما أعلنت إصابتها بسرطان الثدي العام الماضي و نشرت فيديو مجمع لجلسات العلاج الإشعاعي ، و حصل الفيديو على 22 مليون مشاهدة على يوتيوب.

و في العام الماضي أشارت إليسا إلى مشاكل مع روتانا بعد توقيعها اتفاقا مع شركة لبث الموسيقى عبر الانترنت ، و أدى الاتفاق إلى إبعاد أغانيها من الكثير من مواقع البث الموسيقى على الإنترنت كانت قد بثت أغانيها ملايين المرات .

اقرا ايضا ….

مجدي أبو المجد : تعاملت مع ” رجالة “.. و اتحاد اليد دعمنا بكل قوة

أتلتيكو مدريد يهزم خيتافي بشق الأنفس في مباراة الدوري الاسباني

” رياضة النواب ” : تكريم ناشئي اليد بالبرلمان عقب العودة من مقدونيا

8 معلومات عن جيهان نصر زوجة سعود الشربتلي بعد عودتها للظهور

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

[…] اعتزال إليسا : المطربة اللبنانية تقول إن شركات الإنتاج … […]

[…] اعتزال إليسا : المطربة اللبنانية تقول إن شركات الإنتاج … […]

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x