الاعلان الرسمى عن نظام أندرويد باى Android Pie من خلال شركة جوجل

نظام أندرويد باى Android Pie
0 31

كانت شركة جوجل تستخدم نظام تشغيلى يعرف باسم Android p , والان قامت بالاعلان عن نظام أندرويد باى Android Pie كأسم جديد لنظامها التشغيلى .

ويمكنك زيارة هذا .

نظام أندرويد باى
نظام أندرويد باى

الاعلان رسميا عن  نظام أندرويد باى Android Pie:

اعلنت شركة جوجل رسميا عن نسخة نظامها التشغيلى واطلقت عليها اسم أندرويد باى Android Pie ومن هنا قامت بإرسال تعليمات برمجيه نهائيه إلى مشروع أندرويد مفتوح المصدر , كما قامت الشركه بارسال نظام   أندرويد باى الى اجهزة هواتف بيكسل وذلك عن طريق التحديث الهوائى .

قد يهمك هذا .

نظام أندرويد باى
نظام أندرويد باى

وقد ذكرت شركة جوجل ان هواتف  ,Oneplus 6 – Oppo R15 pro – Vivo x21 وغيرها سوف يتم ارسال نظام أندرويد باى لها فى نهاية خريف هذا العام , كما تعمل شركة جوجل على استمرار تطوير نظامها التشغيلى بشكل دائم .

لاحظ هذا .

تعرف على نظام أندرويد باى Android Pie ومواصفاته :

يحنوى هذا النظام على خاصية الذكاء الاصطناعى وهذه الخاصيه تجعل الهاتف يتأقلم مع مستخدمه بالكفيه التى يستقبلها , حيث يمكنك من خلال نظام  أندرويد باى الحصول على اية خدمات بسرعه فائقه دون الحاجه الى اعطاء أوامر متعدده .

نظام أندرويد باى
نظام أندرويد باى

كما يتميز نظام أندرويد باى Android Pie بخاصية الشرائح والتى من خلالها يمكنك الحصول على كافة المعلومات من داخل التطبيق مباشرة بمجرد البحث فى جوجل , بالإضافه إلى سهولة و سرعة التنقل بين التطبيقات من خلال الشاشه الرئيسيه .

كما يمكنك قرأة هذا .

و يتميز هذا النظام ايضا بالذكاء والسرعه فى إعطاء الردود على التنبيهات من خلال رسائل البريد الالكترونى وهذه الخاصيه مستمده من خاصية الذكاء الاصطناعى , كما يمكنك من خلال نظام   أندرويد باى الحصول على العديد من الاقتراحات الذكيه بكل سهوله .

لاحظ.

نظام أندرويد باى
نظام أندرويد باى

وتوجد العديد من المواصفات والمميزات لهذا النظام العبقرى نذكر منها ايضا الدقه والجوده العاليه فى عرض الصور والفيديو , فضلا عن الدقه الفائقه فى تحديد المواقع من خلال تتبع الموقع الجغرافى , وايضا يتميز نظام أندرويد باى Android Pie بالدقه العاليه للكاميرا من خلال تأثير البوكيه داخل التطبيقات .

كما يمكنك قرأة ما يلى .

الاتحاد الاوروبي يفرض غرامه علي جوجل تقدر بحوالي 3.47 مليار دولار

و
اضراب عمال وموظفين ” فيات للسيارات ” بسبب كريستيانو رونالدو

و
اسعار سيارات رينو 2018 بعد زياده الاسعار الجديده

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x