الحكومه المصريه تفاجي المواطنين بطرح شهاده رد الجميل ” بفائده تصل الي 17 % في بنك ناصر الاجتماعي

شهاده رد الجميل
1 39

اكدت وزيره التضامن الاجتماعي الدكتوره ” غاده والي ” والتي تشغل ايضا منصب رئيس مجلس اداره بنك ناصر بان بعد التشاورات بين الحكومه المصريه تم الاتفاق علي اصدار شهاده جدبده تحت مسمي شهاده ” رد الجميل ” بفائده كبيره تصل الي 17 %  .

غاده والي

حيث اكدت الدكتوره بان تلك الشهاده ستكون خاصه بكبار السن والتي ستكون عن طريق بنك ناصر الاجتماعي والذي يكون حريص دائما علي الوصول الي تقديم اكبر خدمه ممكنه من المواطنين بالاضافه الي مساعدات كبيره لغير القادرين ومحدودي الدخل من خلال الخدمات التي يقدمها البنك .

شروط التقديم لشراء شهاده ” رد الجميل ” :

حيث اكملت حديثها مؤكده بانه تم بالفعل الاتفاق الرسمي مع البنك المركزي حول تلك الشهادات مع التاكيد علي وجود شروط معينه يجب ان تتوافر في المقبل علي شراء تلك الشهاده والتي يجب ان يكون من اهم الشروط الاساسيه في الشهاده ان يكون المتقدم لها يكون تعدي عامه السبعون .

شهاده رد الجميل

فاذن توفر شروط بلوغ سن السبعون عاما لك حق شراء تلك الشهاده بالاضافه انه من ضمن تلك الشروط ان تكون الشهاده لعام واحد فقط بعائد 17 % ومن ثم عمل شهاده جديده اذا رغبت بتجديد تلك الشهاده .

ومع تلك الكلمات خرج ” شريف فاروق ” نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي للحديث حول هذا الموضوع حيث اكد انه بالفعل بعد الاتفاق مع البنك المركزي تم طرح تلك الشهاده خلال الساعات القليله الماضيه ويستطيع اي مواطن تتوافر فيه تلك الشروط ان يتقدم لشرائها فورا من خلال بنك ناصر الاجتماعي .

شريف فاروق

واستكمل ” فاروق ” حديثه بخصوص الشهادات وتوضيح تفاصيل ومميزات الشهاده بانه تعتبر تلك الشهاده من ضمن الخدمات التي يساعد فيها البنك فئه محدودي الدخل وكبار السن واصحاب المعاشات وذلك من اجل الوقوق بجانبهم ضد غلاء الاسعار واعباء الحياه والتزاماتهم المتراكمه والمتزايده .

و اضاف انه سيتم خلال الفتره المقبله النظر في مصلحه المواطنين وكبار السن والبدايه من خلال تلك الشهاده مع تقديد وعود بالتطوير خلال الفتره المقبله ببناء افكار جديده تفيد المواطن المصري سواء من هم في سن الاطفال او حتي الشباب او من هم اصحاب المعاشات او كبار السن بشكل عام .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

[…] الشباب منهم، صرح الدكتور شريف فاروق، نائب أول رئيس بنك ناصر الاجتماعي، عن تفاصيل وشروط قرض الـ 80000 جنيه، والذي يتم سداده على […]

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x