الحكومه تفاجئ موظفي الدوله …….. علاوه استثنائيه بحد ادني 245 جنيها تصرف خلال ايام تعويضا عن علاوه يوليو الماضي

الرواتب
1 42

الحكومه تفاجئ موظفي الدوله بعد الغاء علاوه يوليو الماضي والتي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بان مصر تمر بظروف عصيبه ويجب علي الجميع الصبر والتحمل للمرور من تلك الفتره بسلام وهو مالم يرضي العديد من الاطراف علي المستوي الحكومي وابرز تلك الاطراف بالطبع موظفي الدوله الذي كانو يمنون النفس بزياده ولكن كل الامال حينها قد تلاشت .

الرواتب

حيث وجه الرئيس السيسي من عده اسابيع خلال منتدي الشباب والذي تم تنظيمه في مدينه شرم الشيخ والتي اوضح فيها انه تم الغاء الزياده السنويه هذا العام من اجل ترشيد المصاريف الخاصه بالدوله وذلك من خلال توفير 120 مليار جنيها مصريا من اجل بناء مدارس وفصول جديده لتلاميذ وطلاب وزاره التربيه والتعليم والتي تعاني الفصول بها من تكدث وزياده غير عاديه نظرا لاعداد الكثافه السكانيه .

وعلي الرغم من الغاء العلاوه الخاصه بيوليو الماضي الان انه في اجتماع خاص بحضور وزير القوه العامله ” محمد سعفان ” قد وقعت جمعيه اصحاب المدارس والمراكز التعليميه والمعاهد الخاصه اتفاقيه بصرف علاوه قدرها 10 بالمئه من الراتب الاساسي وبحد ادني 245 جنيها لكل العاملين بالمدارس الخاصه سواء كانوا عاملين او معلمين او موظفين في تلك المؤسسات التعليميه .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |
محمد سعفان وزير القوه العامله

ومن جهه اخري اكد وزير القوه العامله بان الاهتمام من الدوله دائما بالقطاع الخاص يكون دائما في عين الاعتبار وتعمل دائما علي تقديم اقصي خدمه لهم في ظل انهم يمثلوا جزءا كبيرا من هيئه موظفي الدوله وذلك من اجل تخفيف الاعباء الموضوعه علي كاهلهم من مسئوليات واعباء ماليه .

واضاف ” سعفان ” وزير القوه العامله بانه سيتم صدور قانون رقم 96 لعام 2018 بمنح علاوه خاصه للموظفين من اول شهر يوليو 2018 وذلك بعد الرجوع الي نظام عمليه صرف العلاوات الخاصه بالموظفين وذلك سيتم خلال الفتره المقبله .

حيث سيتم صرف كل المكافاءات الخاصه بالموظفين من اول يوليو 2018 باثر رجعي لتعويضهم عن الفتره الماضيه التي تم فيها ايقاف العلاوه الثانويه الخاصه بالعام الحالي وذلك لتعويض الموظفين نفسيا عن الضرر الذي لحق بهم نفسيا بعد قرار وقف العلاوه الثانويه .

Facebook Comments Box
تعليق 1
  1. […] الي انه تم اضافه العديد من الاشخاص المرموقه لتلك اللجنه التي تم تشكيلها حيث ضمت هذه اللجنه بعضا من […]

اترك تعليق