الزمالك إلى دور الـ32 من دوري الأبطال بـ” حفلة أهداف ” أمام ديكاداها

الزمالك
0 12

حقق نادي الزمالك فوزًا كبيرًا على حساب ديكاداها الصومالي بستة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس السبت ، بإياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا ، الزمالك استطاع أن يتفوق بسداسية تضاف إلى الأهداف السبعة التي حققها في لقاء الذهاب ، ليتأهل إلى دور الـ32 بنتيجة 13-0 في مجموع المباراتين .

و من المقرر أن يلتقي الزمالك مع جينراسيون فوت السنغالي في دور الـ32 من البطولة الأفريقية ، وفقًا للقرعة التي أجريت منذ عدة أسابيع ماضية .

ملخص و اهداف المباراة

سيطر فريق الزمالك سيطرة تامة علي المباراة حيث احرز اول اهدافه في الدقيقة 25 من عمر اللقاء من خلال اللاعب مصطفي محمد ، و في الدقيقة الـ52 من المباراة ، عاد مصطفى محمد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له و لفريقه ، بعدما استغل عرضية عبدالله جمعة داخل منطقة الجزاء ليودع الكرة برأسه داخل شباك الفريق الصومالي .

و احرز محمود شيكابالا الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 67 ، و سجل هدفًا آخرًا في الدقيقة 72 من عمر اللقاء ، و حصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 75 بعد عرقلة شيكابالا داخل منطقة الجزاء ، ليقرر محمود علاء التصدي لتصويبها إلا أن الحارس الصومالي استطاع أن يتصدى لها .

و بعد تصدي الحارس للركلة ، توجه عمر السعيد لمتابعتها إلا أنه تعرض للعرقلة ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخرى لكن محمود علاء صوبها بنجاح هذه المرة مسجلًا خامس أهداف الزمالك في المباراة ، و في الدقيقة 85 سجل الزمالك الهدف السادس له بعدما أطلق محمود عبد العزيز تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك الصومالية .

اقرا ايضا …

اهداف مباراة الاهلي و اطلع بره

غابات الأمازون تحترق .. كيف يكافح السكان الأصليون من أجل البقاء؟

اسعار الفاكهة اليوم السبت 24/8/2019

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x