اهم مواصفات هاتف جالكسى نوت 9 الجديد من شركة سامسونج

جالكسى نوت 9
0 30

قامت شركة سامسونج الكوريه بالاعلان عن هاتفها الجديد جالكسى نوت 9 وذلك فى بيان صحفى اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر اغسطس الجارى .

قد يهمك .

مميزات جالكسى نوت 9 التى تم الاعلان عنها فى البيان الصحفى اليوم :

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

ذكر البيان الصحفى اليوم مميزات وقدرات الهاتف الجديد جالكسى نوت 9 وهى, احتواء الهاتف على كامير ذكيه تعمل على الحد من الضوضاء بالاضافه الى العدسات ذات الفتحه المتحركه .

جالكسى نوت 9
جالكسى نوت 9

كما تعمل عدسة هاتف جالكسى نوت 9 على تحسين الصوره تلقائيا من خلال احد الفئات التى تمتلكها والتى عددها 20 فئه ,كم يمكنها تصحيح الاخطاء عند التقاط الصورواعادتة التقاطها مره اخرى .

يمكنك الاطلاع على المزيد من هنا .

ويمتلك هاتف جالكسى نوت 9 ايضا قلم سحرى يعمل على الاتصال من اول مره ,هذا بالاضافه الى بطايه قويه تصل الى 4000 ميللي امبير لكل ساعه .

كما يتميز الهاتف بقدرة بطاريته على توفير الطاقه ليستمر باقى اليوم وذلك حتى يتمكن المستخدم من اجراء الخدمات المتعدده عليه .

لاحظ هذا المقال .

ويمتلك هاتف جالكسى نوت 9 سعة تخزين داخليه تمكن المستخدم من حفظ الملفات الخاصه بالصور والفيديوهات وغيرها عليه وتتراوح من 128 الى 215 جيجابايت.

كما اشار البيان الصحفى لشركة سامسونج ان الهاتف يمتلك خاصية البلوتوث منخفض الطاقه ,فضلا عن نظام التبلايد المائى الذى قامت الشركه بتطويره .

ويمكنك قرأة هذا ايضا.

ومن جانب اخر يمتلك هاتف جالكسى نوت 9 خاصية الذكاء الاصطناعى والذى يعمل على توفير اداء ثابت وقوى للطاقه فضلا عن تلقى اسلوب المستخدم بسرعه فائقه .

قلم هاتف جالكسى نوت 9 السحرى : 

يقوم القلم السحرى للهاتف بالعديد من المهام التى تجعله اكثر سرعه وسهوله فى الاستخدام , ويعمل قلم اس على الكتابه والرسم والتحكم فى العديد من الاوامر .

كما يمتلك قلم اس السحرى خاصية البلوتوث اللاسلكيه بالاضافه الى عرض الشرائح التوضيحيه وتشغيل الفيديوهات والصور وغيرها من خلال لمسه واحده .

ويتمكن هاتف جالكسى نوت 9 الجديد منافسة هواتف الايفون بكل هذه المزايا المتعدده التى اوضحها البيان الصحفى لشركة سامسونج الكوريه .

واليكم الان الحدث الخاص بفاعلية اطلاق الهاتف الجديد والذى استخدمت الشركه له اسم UNPACKED وهو الاسم المعتاد والمتعارف عليه لدى جميع فاعليات شركة سامسونج من هنا  .

Facebook Comments Box
اترك تعليق