بماذا تتخيل مستقبل الهاتف المحمول بعد اصدار اخر تقنية للهاتف المحمول

مستقبل الهاتف المحمول
0 255

مستقبل الهاتف المحمول

فى الحقبة الزمنية القديمة من المحال ان يتوقع احد ان طريقة التواصل المستقبلية انذاك هى هاتف محمول فهذه الفكرة كانت تظهر فقط كفكرة خيالية من تاليف مؤلفع رواية وها هو الان واقع وحقيقة يتنافس عليها الكثير من الشركات او المستخدمين فى عالم التقنية.

وكما يقال كانوا لا يعرفون انة امر مستحيل لذالك فعلوه فعند امتلاك الرؤية وتحديد الهدف لا يوجد مستحيل ولان المستحيل كلمة لا توجد فى قاموس فعى كلا ما عملوا على تطوير الهاتف المحمول.

وجاء هاتف شاشتة قابلة للطى احدث اصدار للهاتف samsung flex لتكون اول الحكاية للتخيل حتى بماذا قد يكون التواصل بين الناس بهاتف محمول مبتكر جديد أو شئ اخر؟

فبعد هذا التصميم المكلف بالتاكيد هل احد لدية فكرة ؟

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

اذ يبلغع قيمة الهاتف ذو الشاشة قابلة لطى نحو 1900 الى 2500 دولار فعى الاسواق البريطانية.

ان عالم التقنية الذى يمتاز بالتزاحم الشديد بين انواع كثيرة من الاجهزة وكلا منها لدية مميزاتة الجديدة والفريدة كما يمتاز عالم التقنية بالسرعة فى اصدار كل ما هو حديث.

وبالتاكيد لدينا ولديكم الشغعف لتعرفوا ماذا بعد؟ماذا بعد الابتكار هل تكون السينما وحدها كما تفعل تبدى رأيها بهذا الموضوع فكثير من افلام الشينما تضع رؤية لطريق التواصل بين الناس مستقبلا مثل افلام جيمس بوند اوبعض افلام الاكشن فالهاتف المحمول فى بدايتة السينمائية كان عبارة عن هاتف بلوحة مفاتيح ثم تطور ليصبح هاتف محمول بشاشة لمس ثم تطور الهاتف ليصبح بقلم وشاشة ويحتوى على مجموعات تطبيقية وبرمجية لتستخدم فكل المجالات كالتعليم والمعرفة او التسلية او التحكم في الاشياء عن بعد كالتلفاز.

فالخيال الذى يصنع بداية الحكاية ويمكن تخيل مستقبل الهاتف المحمول وضع تخيلكم فى التعليقات لربما تكون بداية حقيقة فى المستقبل.

Facebook Comments Box
اترك تعليق