بودينج الشوكولاتة اللذيذ بطريقة سهلةجدا من المنزل ليرطب علينا حر الصيف القاسي

بودينج الشوكولاتة اللذيذ
0 16

من الحلويات الباردة السهلة جدا المناسبة في فصل الصيف هي بودينج الشوكولاتة اللذيذ الذي يحبه الكبير قبل الصغير ، لذلك تنقدم لكم طريقة عمل هذا الطبق المميز لتقديمه باردا لتخفيف معاناة حر فصل الصيف قدر الامكان ، و ايضا لتقديم اطباق حلوى مفيدة جدا للاطفال بدلا من الحلويات المصنعة ، تابعوا معنا الخطوات بالتفاصيل ..

بودينج الشوكولاتة البارد و اللذيذ :

المكونات تكفي لعمل اربع اطباق صغيرة تقريبا :

المكونات :

  • ثلاثة اكواب لبن الطازج
  • نصف كوب سكر ابيض
  • ثلاثة ملاعق كبيرة كاكاو غير محلى
  • ربع كوب من النشا
  • نصف ملعقة صغيرة فانيليا
  • للتزين شوكولاتة مبشورة او مكسرات او كريم شانتيه

قرع العسل بالبشاميل الشهي بطريقة بسيطة جدا- اكلة سهلة وسريعة التحضير

طريقة عمل بودينج الشوكولاتة اللذيذ :

  1. في قدر نقوم بخلط اللبن مع النشا و الكاكاو على البارد اولا حتى تذوب المكونات تماما و لا تصبح قطع مجمدة .
  2. نضع القدر على نار هادئة الحرارة مع التقليب المستمر السريع ظظحتى يغلي و يبدأ الخليط ان يثقل قوامه مثل الكاسترد ، و لكن لا نتركه على النار حتى تثقل زيادة عن اللزوم .
  3. نرفع القدر من على النار ثم نضيف اخيرا كمية الفانيليا و نقلب جيدا ، نصب كمية من البودينج في اطباق التقديم ، و ندخل الاطباق  في الثلاجة لمدة ساعتين تقريبا حتى تتماسك .
  4. نقوم بتزين اطباق البودينج ببشر الشوكولاتة او مكسرات او كريم شانتيه مع صوص شوكولاتة او تزينه بصوص شوكولاتة فقط ، و اجعلوا اطفالكم يتعانوا معكم في تزين الاطباق حسب اذواقهم و يسارعوا في تناوله .
  • من الممكن اضافة رقائق شوكولاتة مع البودينج او قطع من الفراولة الصغيرة او المكسرات مجروشة ليكون البودينج الذ اكثر و اطعم خاصة للاطفال .

 

قوموا بعمل بودينج الشوكولاتة اللذيذ و الشهي و نقدمه باردا ، هذا الطبق من الحلويات المناسبة جدا لتقديمها للتضيوف في العزومات و الحفلات ايضا و سيكون من اللطيف ان تقدموا حلويات من صنع ايديكم لترطيب اجسامهم ، اتمنى ان تنال اعجابكم ، بالهناء و الشفاء

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x