أسهل طريقه لعمل صلصة البيتزا السحريه

أسهل طريقه لعمل صلصة البيتزا السحريه
0 58

أسهل طريقه لعمل صلصة البيتزا السحريه..

أسهل طريقه لعمل صلصة البيتزا السحريه كما شرحنا في الموضوع السابق طريقه عمل عحينه البيتزا ووضحنا كافة الأسرار الخاصه بنجاح العجينه بطعم مميز وملمس أسفنجي رائع مثل البيتزا الجاهزه من أفخم المطاعم نقدم اليوم سر جديد من أسرار نجاح البيتزا بطعم مميز جدا جدا .ألا وهو صلصة البيتزا. حيث تعد صلصة البيتزا من أهم المكونات التي لا يمكن الاستغناء عنها عند تحضير البيتزا في المنزل فهي المكون الرئيسي التي تعطي مذاق مميز جدا لعجينه البيتزا وأيضا للحشو التي توضع فوقها ، لذلك نقدم لكم الآن طؤيقه تحضير صلصة الييتزا في المنزل يأسهل المكونات تايعوا معانا.

طريقة تحضير صلصة البيتزا في المنزل على الطريقة الإيطاليه

أولا المكونات

  • طماطم مقطعه
  • معلقتين زيت زيتون
  • زعتر ناعم مطحون
  • بصله بحجم كبير
  • ثلاث فصوص من الثوم
  • توابل ملح وفلفل وكمون
  • معلقتين من معجون صلصة الطماطم

ثانيا طريقه التحضير

نقوم بتقطيع الطماطم إلي قطع متوسطه الحجم وتقطيع البصل أيضا بقطع متوسطه وفي وعاء عميق نقوم بإضافه البصل مع الطماطم مع الزعتر المحون و معلقتين زيت الزيتون بالاضافه الي فصوص الثوم ومبح وفلفل اسود وكمون ناعم ونضعها على النار كما هي نتركها بعد ذلك لمده تتراوح مابين نص ساعه الي ساعه الا ربع ..حتى يصيح قوامها متماسك ونري جميع المكونات اختلطت وحدث لها حالة ذوبان كامله مع بعضها البعض ..نقوم بعد ذلك برفعها من على النار و وضعها في الخلاط أو الكبه وضرب جميع المكونات حتى تصبح بشكل صلصه ناعه وسلسة القوام.

 

طريقة آخري لعمل صلصة البيتزا في المنزل في خمس دقائق فقط

إذا كنتي تريدين أن تحصلي على صلصة بيتزا سريعة التحضير في ٥ دقائق فقط ولا تمتلكي الوقت لتحضير وطهي الوصفه المسبقه يمكنك متابعة هذة الطريقه وتنفيذها في أسرع وقت عند الاحتياج لها.

  أولاً المكونات

معجون صلصة طماطم

زعتر مطحون

بهارات ملح وفلفل وكمون

بصل بودر

ثوم بودر

معلقة زيت زيتون

 

ثانياً طريقة التحضير

تقومي بخلط جميع التوابل والمكونات مع بعض على صلصلة الطماطم ويمكن ضربهم في الخلاط او الاكتفاء بالخلط التقليدي اليدوى بالشوكه ..حتى تتجانس جميع المكونات مع بعضها البعض وتصبح جاهزة على الاستعمال الفوري.

طريقه استخدام صلصة البيتزا بالشكل الصحيح

…الطريقة المثلى لاستخدام صلصة البيتزا  هي وضعها مباشرة على العجينه قبل التسويه عن طريق عمل قتحات داخل سطح العجينه باستخدام الشوكه ثم تقومي بعد ذلك يدهان سطح العجينه يالكامل بصلصة البيتزا ..ثم تقومي بوضع الحشو المفضل لكي فوق الصلصه …

طريقة حفظ صلصة البيتزا في الثلاجه

يمكنكي وضع صلصة الييتزا التي قمتي باعدادها منزلياً في برطمان ذو غطاء محكم الغلق ووضعه داخل الثلاجه لمدة أسبوع اما اذا كنتي تريدي حقظ صلصة البيتزا لمدة أطول من ذلك يمكنك وضعها في الفريزر لمدة شهر دون أن تفسد .

بهذا نكون قدمنا  لكم كافه أسرار وتفاصيل صناعة صلصة البيتزا في المنزل يأسهل طرق وأقل تكلفه على الطريقه الايطاليه التي تضيف الي طعم الييتزا مذاق رائع ومميز ..ويمكنك مراجعة موضوع وطريقه شرح عمل عجينة البيتزا بالتفصيل من خلال هذا الرابط عير موقع نهارك دوت كوم

 

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x